متى يبدأ معرض البناء السعودي 2022 ومتى ينتهي

متى يبدأ معرض البناء السعودي 2022 ومتى ينتهي يعتبر معرض البناء السعودي من أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في عرض جميع المواد البلاستيكية والبتروكيماويات،وعرض أفضل المواد الخاصه بالتشطيب والتصميم والديكورات الداخليه للمنازل.

يشارك في هذا المعرض كبار المتخصصين في هذه الصناعة للمشاركة بتجاربهم وخبراتهم في المجال،ويقام هذا المعرض بشكل سنوي على اراضي المملكه العربيه السعوديه.

في هذه المقالة المقالة سوف نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن معرض بناء السعودي 2022 وموعد بداية المعرض وموعد نهايته وكم يستمر من الوقت.

متى يبدأ معرض البناء السعودي 2022

من المقرر انطلاق فعاليات معرض البناء السعودي الذي يقام في المملكه العربيه السعوديه في تمام يوم الاثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر 2022 ميلادية والذي يتوافق مع يوم 20 من شهر ربيع الثاني عام 1444 هجرية.

ويقوم كافة العاملين والمنظمين لهذا المهرجان ببذل أقصى مجهود لديهم للخروج بأفضل شكل المعرض الأكبر في مجال البناء والديكورات على مستوى المملكه العربيه السعوديه،ومن المقرر حضور وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل بالاضافه الى 550 براند عالمي ومحلي خلال هذا الحدث المميز.

متى ينتهي معرض البناء السعودي 2022:

من المقرر ان تستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاثة ايام متتالية من تاريخ بدء المعرض وبذلك ينتهي المعرض خلال يوم الخميس الموافق 23 من شهر ربيع الثاني عام 1444 هجرية الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر عام 2022 ميلادية.

كم يتبقى على بداية معرض البناء السعودي 2022:

تفصلنا بضع ساعات قليلة عن بداية المعرض الاكبر على مستوى المملكه العربيه السعوديه الذي يستقطب الكثير من الشركات العالمية والمحلية،واكبر الخبراء في مجال مواد البناء والتصميم الداخلي والديكورات المنزليه.

اذا كنت مهتما بمعرفة الكثير حول المعرض يمكنك متابعة الحساب الرسمي للمعرض على موقع التغريدات القصيرة تويتر لمعرفة آخر التطورات والاحداث وفعاليات جميع الأيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *