محمد مجدي قفشة يرزق بمولده الاول مالك
محمد مجدي افشة يرزق بمولده الاول مالك

اللاعب محمد مجدي هو أحد اللاعبين المشهورين في نادي الأهلي، وقد رزق في الأيام السابقة بمولوده الأول وقد سمي مالك، وقام طه مجدي وهو شقيق افشه بنشر صورة تجمعهما سويًا على شبكة انستجرام، واللاعب محمد مجدي يحمل مولده معلنًا عن قدومه بالسلامة وقد هنأه  جميع اللاعبين بهذا الخبر الرائع.

محمد مجدي قفشة يرزق بمولده الاول مالك

بعد نشر طه مجدي لصورته مع اللاعب محمد مجدي على انستجرام كثرت التعليقات من الجمهور يباركن ويهنأن أفشة على مولوده الجديد متمنين له أفضل الأمنيات.

علق طه مجدي شقيق محمد مجدي على الصورة قائلا” لقد من الله علينا وعلى أخي بمولود وسميناه مالك محمد مجدي، بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب وجعله مباركًا عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وأنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لواديه واحفظه وبارك لنا فيه واحفظه واجعله من اهل الصلاح والتقوى”

مشاركة محمد مجدي قفشة في المنتخب الوطني

انضم اللاعب محمد مجدي للقائمة الخاصة بالمنتخب الوطني، وذلك أثناء المعسكر الحالي لشهر نوفمبر، فهم يستعدون لمواجهة بلجيكا، وقد خاض المنتخب مرانا مفتوحًا وكان بقيادة روي فيتوريا وقد شهدت كافة وسائل الإعلان هذا الحدث المهم.

إنهاء التدريبات الجماعية

على الصعيد الآخر أنهى الفريق الأول التدريبات الجماعية في ملعب التنس، واستعد جميع اللاعبين للحصول على الراحة السلبية، كما حرص المدير الفني وهو مارسيل كولر، وكذلك مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على الاجتماع والتحدث مع كافة اللاعبين قبل إجراء التدريبات الجماعية.

وقد تمكن النادي الأهلي من الفوز على الداخلية في بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة، ومن المقرر أن يلتقي كلاً من الأهلي والمقاولون بالدور الربع نهائي الخاص ببطولة كأس مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *