مدني رحيمي في ذمة الله “سبب وفاة” المحلل والرياضي السعودي السابق
مدني رحيمي في ذمة الله

مدني رحيمي في ذمة الله من أهم الأخبار المتداولة، وذلك بعد وفاة الإعلامي الرياضي والمحلل واللاعب السابق، حيث توفى في الساعات الأخيرة من يوم الخميس 24-11-2022، وكتب الناقد الرياضي جمال عارف، عبر حسابه على منصة التواصل الإجتماعي، إنتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز، الدكتور مدني رحيمي، اللهم إغفر له وإرحمه وتجاوز عنه، وأسكنه جنات النعيم، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن عمر يناهز 76 عام، توفى المحلل الرياضي واللاعب السابق مدني رحيمي، وبالفعل لاحظنا إرتفاع بمعدل البحث عن وفاة المحلل السابق مدني رحيمي، الذي أحزن الجميع بعد وفاته في ليلة الجمعة، ويسمى مدني فرج ناصر رحيمي، من مواليد 1946 من محافظة ينبع

مدني رحيمي في ذمة الله

فهو ذلك اللاعب السابق لكرة القدم في السعودية، حيث لعب لنادي الإتحاد السعودي، وذلك من قبل حصوله على درجة الدكتوراه في علم الإجتماع التربوي، وولد في 1946 في محافظة ينبع بغرب السعودية، وقد سبق له العمل بالتحليل الرياضي من خلال العديد من القنوات الرياضية بالسعودية، وأثناء لعبه من قبل بكرة القدم، حصل على كأس الملك وكاس ولي العهد مع نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم.

وفاة مدني رحيمي اليوم

بعد إعتزال اللعب توجه للعمل الإداري، وكذلك لمجال التحليل الفني، من خلال القنوات الرياضية، وبدأ في راديو وتلفزيون العرب، ART وعمل في عام 2013 كمحلل رياضي في قناة السعودية الرياضية وكذلك في قنوات الكأس القطرية.

وكتب عنه فيصل أبو ثنين على صفحته الشخصية، رحم الله صاحب القلب الطيب والأخلاق الحميدة والتواضع الجم، اللهم إغفر له وإرحمه.

سبب وفاة مدني رحيمي

يذكر أن سبب وفاته هي نتيجة التقدم بالعمر، حيث وصل لعمر 76 عام، ولكن نسأل الله أن تكون وفاته ليلة الجمعة هي شفيعة له يوم القيامة، وأن يسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *