التخطي إلى المحتوى
معرفه موعد صرف منحه العماله الغير منتظمه الدفعه السادسه شهر فبراير وزاره القوى العامله 2021

تراعى القوى العامله القلق المسيطر على المواطنين المستفيدين من منحه العماله الغير منتظمه بشأن مواعيد الصرف المقرره لهم وقد استمرو فى البحث عن الامور المتعلقه بصرف الدفعه السادسه فى هذا الشهر لكافه المستفيدين ، ومن هنا من موقعنا إقرأ نيوز نقدم لكم التفاصيل الخاصه بالمنحه والامور التى تتعلق بصرف الدفعه الاخيره خلال هذه الايام والتى صرحت بها القوى العامله .

منحه ال 500 جنيه من القوى العامله :

تستمر اعمال الصرف للمنحه حتى الدفعه الحاليه وذلك باوامر من الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى امر باستكمال صرف المنحه لثلاث دفعات تلى الدفعه الثالثه بعد ان كادت على الانتهاء عقب الانتهاء منها . وجدير بالذكر ان الوزاره تقوم بالمجهودات الرائعه لكى يتم الحد من انتشار الفيروس المسيطر على البلاد وذلك بسبب انها تقوم بتقسيم الصرف الى ايام للمستفيدين بحيث تمنع الازدحام ومن المقرر لكل دفعه ان يتم تقسيمها على 10 ايام من اماكن الصرف المقرره(البنوك الزراعه وغيرها من الاماكن الخصصه فى الصرف).

و ناتى من خلال الموضوع الى امر مهم يبحث عنه العديد وهو الاستعلام عن المنحه والاسماء المستفيده وكيفيه معرفه هؤلاء المستفيدين وردا على ذلك الامر ان منحه العماله الغير منتظمه المقرره لهم يتم النظر فى الطلبات المستحقه وبعدها يقوموا بارسال الرسائل النصيه لهم وعن استحقاقهم عبر الرقم المسجل فى بدايه التسجيل وتحديث البيانات الخاصه بهم من خلال الموقع الرسمى للقوى العامله .

رابط موقع وزاره القوى العامله …

ونوضح من هنا ان القوى العامله تقوم بمراجعه كشوف اسماء المستحقين من المنحه قبل ان يتم صرف الدفعه الحاليه من المنحه والتى من المقرر ان يتم صرفها خلال شهر فبراير او فى بدايه مارس القادم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *