بعد نقدها لحرب إسرائيل.. من هي الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا ؟
من هي الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا ؟

من هي الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا. والتي تداول البعض اسمها خلال الساعات الأخيرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وانتشر اسمها إلى حد كبير بين مواطني دول الخليج عقب نشرها لعدة تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” تنتقد فيها حرب إسرائيل الأخيرة على قطاع غزة ونابلس في فلسطين. حيث تفاعل معها العديد من النشطاء فور نشرها لهذه التغريدات. واهتم البعض أيضًا بالتعرف بشكل تفصيلي على من هى الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا ؟.

من هي الشيخة هند بنت فيصل القاسمي ويكيبيديا ؟

  • تعد الشيخة هند بنت فيصل القاسمي إحدى سيدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنها تعمل مصممة أزياء.
  • تحمل الجنسية الإماراتية.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تبلغ من العمر حوالي 41 عامًا.
  • ولدت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.
  • تاريخ ميلادها في شهر يناير عام 1980 م .
  • تنتمي إلى عائلة القاسمي والتي تعتبر من أحد أشهر العائلات في إمارة الشارقة.
  • تهتم  الشيخة هند بنت فيصل القاسمي بالأنشطة والأنشطة الخيرية. وتشارك في العديد من الفعاليات الاقتصادية في مختلف الدول العربية.

إقرأ أيضًا : من هو ابراهيم النابلسي نابلس ويكيبيديا ؟ .. قصة المطارد الذي قتلته اسرائيل اليوم

ما هو موقف الشيخة هند بنت فيصل القاسمي من حرب اسرائيل على غزة ؟

أوضحت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي موقفها من حرب اسرائيل على غزة. وأظهرت دعمها للقضية الفلسطينية من خلال ما نشرته مؤخرًا عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر. حيث قالت في تغريدتها 

“وسائل الإعلام التي تعلمون من يتحكم بها، تريدك ألا تشعر حتى بأونصة من التعاطف مع الأطفال الموتى، من خلال الزعم أن آباءهم الإرهابيين استخدموهم كدرع بشرية..لا أحد يصدقكم..تصرفوا بنضج..أوقفوا الحرب”.

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت تغريدة أخرى قالت فيها: “إسرائيل تحيط غزة لـ”الاستعداد” لحركة “الجهاد الاسلامي”..لذا، فهي ترى أن القصف وقتل المدنيين والأطفال أمر مفهوم ومبرر تماما..الولايات المتحدة تسمي هذا..دفاع عن النفس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.