التخطي إلى المحتوى
موعد صلاة عيد الفطر المبارك في الإمارات 2020 مواعيد صلاة العيد بدبي والشارقة
Website Images

مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقام صلاة العيد في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، الموافق 24 مايو 2020، وغرة شهر شوال 1441، وذلك في في تمام الساعة 05:47 صباحًا بتوقيت الإمارات.. أما عن موعد صلاة العيد في الإمارات المختلفة وحسب الموقع الجغرافي لكل مدينة.

أول أيام عيد الفطر المبارك في الإمارات

أعلنت المملكة العربية العربية السعودية ودولة الأمارات المتحدة، موعد أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1441 هجرية، عقب تحري رؤية هلال شهر رمضان والتي ثبت فيها تعذر رؤية هلال شوال من خلال أجهزة الرصد الفلكي وأن اليوم السبت الموافق 23 مايو 2020 هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن الأحد الموافق 24 مايو هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

موعد أول عيد الفطر المبارك في الإمارات 2020، ينتظر الملايين من المسلمين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الدقائق المقبلة، إعلان وزارة الإفتاء عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك بعد استطلاع هلال شهر شوال لعام 1441 هجرية من خلال المراصد الفلكية وذلك خلال اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك الذي حل علي المسلمين هذا العام في ظروف خاصة لأول مرة مع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في كثير من بلدان العالم.

موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في الأمارات

حدد المركز الفلكي الدولي موعد أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1441 هجرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يكون يوم الأحد المموافق 24 مايو لعام 2020 بإذن الله بعد تعذر رؤية هلال شهر شوال بعد غروب الشمس يوم الخميس الموافق 29 من شهر رمضان وميلاد الهلال الجديد سوي بعد غروب الشمس، وليكون السبت الموافق 23 مايو 2020 هو المتمم لشهر رمضان 1441 هجرية.

مواعيد صلاة العيد في الأمارات

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، أن صلاة عيد الفطر لهذا العام ستقام في البيوت دون خطبة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث سوف تبدأ صلاة العيد في تمام الساعة 5:43 صباحًا بمدينة دبي، وفي مدينة أم القيوين ستكون الساعة 5:40 صباحًا والشارقة ستكون الساعة 5:24 صباحًا والفجيرة: 5:40 صباحًا.

قد يهمك أيضاً :-



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *