التخطي إلى المحتوى
أعرف الموعد النهائي لصرف منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٠ المرحلة الثانية لصرف منحة ٥٠٠ جنية عبر القوي العاملة
موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية

منحة العمالة الغير منتظمة، يترقب كل من مستحقي صرف منحة العمالة الغير منتظمة صرف المرحلة الثانية، في حالة من القلق، الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية متمثلة في وزارة القوى العاملة أرادت حماية المواطنين من خطر فيروس كورونا المستجد والذي تفشي في جميع دول العالم، فقامت الدولة بفرض الكثير من الإجراءات الوقائية ومنها، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات، لذا أصبح من الصعب على المواطن توفير قوت يومه، وتنشر لكم من خلال هذه المقالة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية.

منحة العمالة الغير منتظمة ٢٠٢٠

العمالة اليومية هما الذين ليس لديهم دخل ثابت، بل يعتمد علي الدخل اليومي، وهما يعملوا في الزراعة، هدم البيوت، وغيرها، ولقد ازدادت عمليات البحث من قبل  مستفيدين منحة العمالة الغير منتظمة، عن موعد صرف الدفعة الثانية، وكان من المقرر أن يتم صرف المرحلة الثانية قبل إجازة العيد، ولكن تم تأجيل صرفها عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

موقع وزارة القوى العاملة

لقد صرح محمد سعفان عن الرقم ١٤٢ الخط الساخن، وللرد علي استفسارات المواطنين على مدار ٢٤ ساعة،  وكان صرف الدفعة الثانية  من ٢٦ أبريل حتي يوم ١٠ مايو، أما المتخلفين عن المرحلتين فكان من يوم ١١ مايو حتي ١٤ مايو، كما تم تخصيص الرقم ٢٠٣٠ وذلك من أجل إرسال رسائل المواطنين لمعرفة مكان وموعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية.

خلال ساعات سيتم الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية، ولقد خصصت وزارة القوي العاملة ٤٠٠٠ منفذ لمكاتب البريد، حتي لا يتعرض المواطنين للازدحام، لحماية المواطنين من خطر فيروس كورونا.

كما أتاحت وزارة القوى العاملة  حوالي ٦٠٠ مدرسة لتقليل الازدحام أثناء صرف منحة العمالة الغير منتظمة، وتبلغ قيمة منحة العمالة الغير منتظمة ٥٠٠ جنية للفرد.

الجدير بالذكر أن وزارة القوي العاملة خصصت صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من توفير الموارد لأسرهم، سيتم صرف ١٥٠٠ جنية علي مدار ثلاث شهور.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار  عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية، ونتابع معكم كافة التفاصيل لحظة بلحظة.

لقد أشار محمد سعفان أنه قام علي الفور بفرز أوراق المتقدمين، وتم تخصيص منحة العمالة الغير منتظمة وفقا لعدة شروط، وخلال أيام سيتم صرف المرحلة الثانية.

لقد أعلنت وزارة القوي العاملة عن موعد صرف الدفعة الثانية وذلك خلال الأيام المقبلة، ونتابع معكم كافة التفاصيل لحظة بلحظة.

لقد تم صرف المرحلة الثانية من يوم ٢٦ أبريل حتي ١٠ مايو، ونترقب موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثانية، وتقوم وزارة القوى العاملة بقصاره جهدها للبدء في صرف المرحلة الثانية.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن منحة العمالة الغير منتظمة 2020 ويترقب جميع المواطنين من مستحقي صرف منحة العمالة الغير منتظمة، والتي من المقرر صرفها خلال ساعات قليلة، ولآي استفسارات قم بالإتصال علي الرقم 142 الخط الساخن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *