التخطي إلى المحتوى
NOW موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 وهنا طريقة الاستعلام برقم البطاقة
منحة العمالة الغير منتظمة

موعد منحة العمالة الغير منتظمة فبراير 2021 بالاسم ورقم البطاقة أصبح من الممكن معرفته والوصول إليه من خلال موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت بالاسم ورقم البطاقة للمستفيد، وهذا ضمن الخدمات الإلكترونية الجديدة المقدمة من قبل الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وهذا في الوقت الذي قالت فيه الوزارة بأنها ستبدأ في صرف مستحقات الدفعة الجديدة من منحة العمالة خلال الساعات المقبلة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها عن بدء عمليات صرف الدفعة الجديدة من مبادرة العمالة المتضررة ومنحة العمالة الغير منتظمة شهر فبراير 2021 بالاسم ورقم البطاقة من خلال مكاتب وفروع الهيئة العاملة للبريد وكذلك عبر ماكينات الصراف الآلي ATM في جميع المحافظات.

وقالت الوزارة بأن عمليات الصرف للدفعة السادسة من منحة العمالة الغير منتظمة ستكون في يوم الأحد الموافق 21 فبراير وهذا على أن تكون قيمة الدفعة الواحدة نحو 500 جنيه مصري.

طريقة استعلام منحة العمالة شهر فبراير 2021

يتساءل المواطنون عن طريقة وخطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة دفعة فبراير 2021 من خلال موقع وزارة القوى العاملة أو بأي طريقة أخرى تمكن المواطنين من معرفة موعد صرف الدفعات الجديدة من مبادرة العمالة المتضررة في مختلف المحافظات.

وكانت وزارة القوى العاملة قد كشفت عن طرق الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021 بالاسم ورقم البطاقة وقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • من خلال موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت.
  • التواصل الهاتفي مع أرقام خدمة المواطنين التابعة لوزارة القوى العاملة.
  • الدخول إلى صفحة وزارة القوى العاملة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *