التخطي إلى المحتوى
توقيت موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الكويت 2020.. مواعيد صلاة العيد اليوم الجمعة 31 يوليو في المدن الكويتية
توقيت موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الكويت 2020.

توقيت موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الكويت 2020.. مواعيد صلاة العيد اليوم الجمعة 31 يوليو في المدن الكويتية الجهراء وحوالي ومبارك الكبير والفروانية والأحمدي ودسمان والشرق وصوابر ومرقاب وقبلة و صالحية وبنيد القار وكيفان والفروانية والدعية ومنصورية وضحية عبد الله سالم وفيحاء ونزهة والشامية وعديلة  وباقي المحافظات والمدن الكويتية، تابع موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الكويت.

موعد صلاة عيد الأضحى المبارك  في الكويت 2020

صلاة عيد الأضحى بدولة الكويت حيث تم تحديد مواقيت صلاة عيد الأضحى في الكويت ، حيث تقام الصلاة في تمام الساعة 05:07 صباحاً، في المدن الكويتية في الساحات والمساجد.

قد يهمك: جدول أوقات صلاة عيد الأضحى 2020 في الإمارات .. موعد صلاة العيد في دبي وأبوظبي 1441

صلاة عيد الأضحى 1441 بالكويت

حيث تبدأ احتفالات عيد الأضحى سواء داخل دولة الكويت أو خارجها من صباح اليوم الأول من العيد بعد أداء الصلاة والبدء في الاحتفال بالطرق التي تناسب كل دولة أو محافظة، وتستمر الاحتفالات لمدة أربعة أيام كاملة في حالة من السعادة والفرحة الجماعية، أما حجاج بيت الله الحرام فيقومون بتقديم الأضحيات في اليوم الأول بعد أداء صلاة العيد إيمانًا واحتسابًا لوجه الله الكريم ومن هنا جاءت التسمية بعيد الأضحى نظرًا ذبح الأضحيات تيمنًا بقصة سيدنا إبراهيم عليه السلام بعدما أمره الله بذبح ابنه ثم افتداه بكبش عظيم.

مقالات مرتبطة :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *