موعد وقفة عرفة 2022 – 1443 في السعودية ومصر موعد وقفة عرفات 1443 – 2022 في جميع الدول العربية

موعد وقفة عرفة 2022 – 1443 في السعودية ومصر، ينتظر الكثير من المسملين بحالة كبيرة من الشوق والترقب الشديد موعد اول ايام عيد الاضحي المبارك في جميع الدول العربية كونه واحد من اكثر الشهور قدسية وخصوصا لدي عدد كبير جدا من المسلمين ، فهو من أفضل الاشهر الحرم التي عظمها الله سبحانة وتعالي ، وفية يؤدي جميع المسلمون من كل قاع في الارض فريضة الحج ، وغيرها وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير موعد وقفة عرفات في مصر والسعودية وعدد كبير من الدول العربية الاخري.

موعد وقفة عرفة 2022 – 1443

وفي وقت سابقت قد اعلنت الحسابات الفلكية علي ان موعد اول ايام شهر ذي الحجة لعام 2022 ، سيتم الاعلان عنها عقب ظهور هلال شهر ذي الحجة وسوف يولد الهلال مباشرة بعد حدوث الاقتران بالتحديد في تمام الساعة الرابعة والدقيقة 52 فجراً بتوقيت القاهرة المحلي اليوم، الأربعاء الموافق 29/6/2022م “يوم الرؤية”، وسيتم ايضا في ذلك اليوم معرفة موعد وقفة عرفات ، التي يطوف الحجاج حول الكعبة المشرفة في ذلك اليوم ، وتعد من اكثر مظاهر الاحتفالات المتواجدة بين المواطنين في السعودية ، ولعلنا في الوقت الحالي في انتظار الرؤية لمعرفة موعد وقفة عرفات في جميع الدول العربية.

موعد وقفة عرفات 1443 – 2022 في جميع الدول العربية

نتيجة استطلاع رؤية هلال ذي الحجة 2022 – 1443 موعد اول ايام عيد الاضحي 1443 / 2022 في السعودية ومصر وجميع الدول

وقد اشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا الي ان موعد اول ايام شهر ذي الحجة او غزة ستكون بشكل رسمي الخميس، الموافق 30 يونيو 2022، وبذلك تكون وقفة عرفات 1443هـ فلكياً الجمعة 8/7/2022م، وأول أيام عيد الأضحى المبارك 1443هـ فلكياً السبت 9 يوليو 2022 ، ويعد عيد الاضحي من الاعياد المفضلة لدي عدد كبير من المسلمين حيث تتكاثر اعمال الخير والبركات في ذلك العيد.

ادعية يوم عرفة 2022 / 1443

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ. رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا. رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً.

رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِين وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ. ربي أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ.

اللهم إنَّكَ عفوٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنا. رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. اللّهم إنّي أسألك عيشةً نقية، وميتة سويَّة، ومردّاً غير مُخزٍ ولا فاضح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.