التخطي إلى المحتوى
موقع استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي أبريل 2021 رابط وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي
استعلام تكافل وكرامة 2021

يستقبل موقع استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر أبريل 2021 ملايين المواطنين بشكل يومي خلال هذه الساعات وذلك من خلال رابط وزارة التضامن الاجتماعي والذي تم إطلاقه بهدف جعل جميع المواطنين قادرين على معرفة تفاصيل معاش تكافل وكرامة ومواعيد صرف الدفعات بشكل دوري ومن ثم الحصول عليها من خلال منافذ الصرف المعتادة والمتمثلة في مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي.

موقع استعلام تكافل وكرامة

دشنت الحكومة المصرية موقع إلكتروني يقدم العديد من الخدمات المتميزة لكل المواطنين المستفيدين من معاشات التكافل والكرامة التي تأتي تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة “نيفين القباح” وذلك بهدف دعم المواطنين من أصحاب الدخل المنخفض والآسر الأكثر احتياجًا خلال الفترة المقبلة.

ولذا فقد أصبح بإمكان المواطنين الآن الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي والبدء في استعلام تكافل وكرامة 2021 برقم البطاقة أو الرقم القومي ومن ثم استخراج تفاصيل مواعيد صرف الدفعات المقبلة وكذلك معرفة أسماء المستفيدين والمستحقين لدفعة أبريل.

طريقة استعلام معاش تكافل وكرامة 2021

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على المواطن القيام بها حتى يستطيع معرفة كافة التفاصيل التي تخص دفعات معاشات التكافل والكرامة بما في ذلك مواعيد صرفها ونزولها المبالغ المالية على حساب المواطن وطريقة سحبه من خلال ماكينات الصراف الآلي بجميع المحافظات.

وكانت طريقة استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر أبريل 2021 قد جاءت على هذا النحو:

  • توجه مباشرة إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
  • اختر قائمة معاشات التكافل والكرامة المبادرة الرئاسية 2021.
  • اضغط على الاستعلام، ومن ثم اختر اكتب الرقم القومي للشخص المستفيد.
  • اضغط على عرض النتيجة وانتظر لمدة ثوانٍ حتى تظهر لك التفاصيل كاملة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *