التخطي إلى المحتوى
تابع موقع قصة عشق.. “مسلسل السيد الخطأ” التركي الحلقة 1 الأولى مترجم على قناة فوكس تي في التركية
"مسلسل السيد الخطأ" الحلقة 1 الأولى

موقع قصة عشق “مسلسل السيد الخطأ” الحلقة 1 الأولى مترجم على قناة فوكس تي في التركية، تم عرض الحلقة الاولى من مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس تي في التركية أمس الجمعة الموافق 26 يونيو من العام 2020، ومنذ الحلقة الأولى واستطاع المسلسل أن يجذب عدد كبير من المشاهدات، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا احداث الحلقة من مسلسل السيد الخطأ.

“مسلسل السيد الخطأ” الحلقة 1 الأولى

إن مسلسل السيد الخطأ يعد أحد المسلسلات التي من بطولة الممثل جان يامان، وذلك إلى جانب الممثلة اوزجي غوريل، والجدير بالذكر أن البطلان قد اجتمعا في أكثر من مشهد داخل المسلسل، ومن المتوقع أن تشهد أحداث الحلقات القادمة من المسلسل أحداثا متشوقا، خصوصا بعد أن نالت الحلقة الاولى من المسلسل اقبال كبير من المشاهدين للمسلسل.

احداث مسلسل «السيد الخطأ» الحلقة الاولى

مسلسل السيد الخطأ على قناة فوكس التركية

مسلسل السيد الخطأ تدور أحداثه حول إطار كوميدي ورومانسي، حيث يمثل فيه البطل جان يامان شخصية اوزغور، وهي شخصية من الشخصيات الحرة التي لا تؤمن بوجود الحب ، ولكن بعد أن يرى شخصية يري إيزجي يحبها ويقع في غرامها، وبالتالي تجد أن شخصية اوزغور تتغير بشكل متكامل، وبالتالي تجد أن احداث المسلسل تتوالى مع معارك الحب المتتالية.

موقع قصة عشق مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1

ويمكنك ان تقوم بمتابعة المسلسل من خلال قناة فوكس التركية،ومن أبطال مسلسل السيد الخطأ هم:

  • الممثل جان يامان
  • الممثلة اوزجي غوريل
  • الممثل زونجولداك
  • الممثلة التركية فاطمة توبتاش.

استعرضنا في السطور السابقة موقع قصة عشق.. “مسلسل السيد الخطأ” التركي الحلقة 1 الأولى مترجم على قناة فوكس تي في التركية، والذي يعتبر أحد أهم الاعمال الدرامية التركية التي حازت على إعجاب المشاهدين في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *