التخطي إلى المحتوى
“سجل الآن” استمارة وضع شكاية ” تضامن كوفيد 19 ” عبر موقع tadamoncovid.ma البوابة الوطنية للشكايات
استمارة وضع شكاية تضامن كوفيد 19

ننشر رابط تضامن كوفيد 19 .tadamoncovid.ma حتى يتمكن جميع الأسر الغير مستفيدة من دعم راميد ومتضررة من جائحة الكورونا الدخول وتسجيل شكاية لطلب الحصول على الدعم، حيث مع انتشار حالات الكورونا وغلق العديد من المحال والمنشآت تم تعطل العديد من العمالة، وبذلك جاءت الحكومة المغربية في فرض حظر التجوال  ومساعدة الأسر الغير قادرة على المعيشة بصرف دعم نقدي لهم، وخلال هذا المقال سوف نتناول العديد من الخطوات التي تسهل على جميع الأسر تسجيل طلب شكاية تضامن كوفيد 19 .

موقع tadamoncovid.ma

قد يبحث العديد من المواطنين عن موقع .tadamoncovid.ma لتسجيل طلب شكاية تضامن كوفيد 19، حيث توفر المغرب منح دعمية للأسرة المتضررة من جائحة الكورونا، وبالفعل تم تفعيل رابط موقع رسمية ضمن البوابة الوطنية للشكايات للحصول على الدعم النقدي للأسر وذلك بدأ من يوم 21 ماي، ولم يتم تحديد فترة معينة للإنتهاء من تسجيل طلب شكاية، مع العلم أن صرف الدعم النقدي للمتضررين من الكورونا سوف يكون مؤقتا.

تسجيل طلب شكاية تضامن كوفيد 19

  • الدخول عبر رابط موقع تضامن كوفيد 19.
  • تسجيل الرقم الهوية التعريفي.
  • تسجيل رقم الهاتف.
  • إضافة رمز التحقق.
  • المرجو إدخال بيانات الصورة.

وفي حالة وضع أي استفسارات يمكن الإتصالات عبر رقم 3737 وسيتم الرد على جميع استفسارات المواطنين وأيضا سيتم تسهيل موضع صرف الدعم النقدي للأسر المتضررة من جائحة الكورونا، وفي حالة تفعيل طلب الشكاية ، سوف يتم فحص جميع الطلبات واختيار الأسر الأحق بصرف منحة راميد خلال الأيام القادمة.

لن تتأجل عمليات تسجيل الشكاية تضامن كوفيد 19 خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك 2020 ويمكن لجميع الأسر التي ترغب في تسجيل بياناتها التوجه إلى اتباع الخطوات التالية.

تضامن كوفيد 19 للأسر المتضررة من كوفيد 19

ولقد تضامنا الحكومة مع الأسر المتضررة من خطر الكورونا، وما زالت تضع تسهيلات ومنح دعم نقدي لجميع المواطنين من ع من المساعدة على المعيشة، ما زالت عمليات تسجيل طلب شكاية تضامن  كوفيد 19 وقريبا سوف نتعرف على صرف منحة راميد والدعم النقدي، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تفرج الحكومة عن أسماء المستفيدين من الدعم النقدي كدفعة جديدة متضررة من كوفيد 19، وحتى ساعتنا الحالية ما زالت الأسر تتقدم لتسجيل جميع البيانات المطلوبة منهم عبر رابط تضامن كوفيد 19 للحصول على الدعم النقدي كامل.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

  1. السلام عليكم قد كنت ارسلت اليكم رقم التغطية الصحية رميد الدي هو 57966010112084عبر رقم الهاتف 0653908718ولم اتلقى اي جواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *