موقف الزمالك من عدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

أصدرت اتحاد الكرة بياناً حول حقيقة حرمان الكثير من الأندية في المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة ، فقد أثارت جدلاً بعد طرحها هذا الخبر ولكن كشف “حازم امام” لاعب نادي الزمالك السابق وعضو الإتحاد المصرى لكرة القدم عن بعض التقارير والأخبار الهامة بخصوص نادي الزمالك حول مشاركته في دوري ابطال افريقيا.

قد صرح “حازم امام” في لقاء تليفزيوني حول حقيقة حرمان نادي الزمالك في مشاركته ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، وكشف عن سبب عدم المشاركة هو المديونيات والمستحقات ، وقد أكد بمصداقية هذا الخبر بشكل مؤكد ولكن ستقوم إدارة نادي الزمالك بدفع المبالغ المستحقة من أجل التجهيز للمشاركة في افريقيا موضحا بأن تلك المديونيات في مواسم سابقة وليس الموسم الحالي.

أوضح “حازم امام” أيضاً بأن قد يوجد الكثير من الأندية التي قد تشارك في الدوري الممتاز بأن لديها مديونيات أخري وليس الزمالك ، ولكن نادي الزمالك هو الذي قد أعلن عن تلك المديونيات ، وقد أرسل اتحاد الكرة للكثير من الأندية بالفعل.

حيث كشف أيضاً عن بدأ إدارة نادي الزمالك بجدولة تلك الأمور لتسديد المديونيات والمستحقات لإتحاد الكرة ، وقد واصل: “البعض قال أن الأندية التي لم تسدد مديونيات اتحاد الكرة لن تُشارك في بطولة إفريقيا”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.