التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا الدورة العادية المغرب 2020 “برقم المسار”موقع وزارة التربية الوطنية “men.gov.ma … نتائج  2020 resultat bac ..من هنا سجل Taalim.ma 2020

إن وزارة التربية الوطنية قد قامت بالتوضيح من خلال الموقع الإلكتروني الذي قامت بتقديمه إلى الطلاب بداخل المغرب للحصول على نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية الوطنية،، بأنه سوف يتم الاعلان عن نتائج البكالوريا الخاصة بالطلاب بالنسبة إلى الدورة العادية خلال الساعات القليلة القادمة، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الطريقة التي من الممكن أن يتم من خلالها الحصول على النتائج الخاصة بالبكالرويا بالنسبة إلى الدورة العادية.

خطوات الحصول على نتائج البكالوريا للدورة العادية في المغرب

من الممكن أن يقوم الطلاب في المغرب بالحصول على نتائج البكالوريا من خلال الموقع الخاص الذي قامت وزارة التربية الوطنية في المغرب بطرحه، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يجب أن يتم الدخول إلى الموقع المخصص للإعلان عن نتائج البكالوريا، والذي قد تم تقديمه من قبل وزارة التربية الوطنية بالمغرب من هنا.
  2. بعد أن يتم الدخول إلى الموقع يجب أن يتم كتابة رقم المسار الخاص بالطالب.
  3. وبعد ذلك يجب أن يتم الضغط على كلمة بحث، ومن هنا سوف يتم عرض النتيجة الخاصة بالطالب على الموقع.

الاعلان عن نتائج البكالوريا الخاصة بالطلاب في المغرب

قد قامت وزارة التربية الوطنية بطرح موقعين يمكن من خلالهم الطالب أن يحصل على نتيجة البكالوريا الخاصة به، حيث أنه من الممكن أن يتم الدخول إلى الموقع الأول من هنا، وفي حالة وجود مشكلة في هذا الموقع فإنه يمكن أن يحصل الطالب على النتيجة الخاصة به من خلال الدخول إلى الموقع الثاني من هنا.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال موقعنا طريقة الحصول على نتائج البكالوريا في دولة المغرب بكل سهولة من خلال الموقع الي قد تم طرحه من قبل وزارة التربية الوطنية بالمغرب.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات