التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتائج شقق الإسكان الاجتماعي 2021 الإعلان الرابع عشر جميع المحافظات
شقق الإسكان الاجتماعي

متي موعد ظهور نتائج شقق الإسكان الاجتماعي 2021 الإعلان الرابع عشر؟، يعد هذا التساؤل من بين الأسئلة المتداولة بشكل واضح على ألسنة المواطنين في جميع المحافظات خلال هذه الفترة، وذلك بعدما كانت وزارة الإسكان قد صرحت من قبل بأن الموعد المحدد لبدء مرحلة الاستعلام عن حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي سيكون خلال شهر مارس المقبل، وستبدأ عمليات صرف المقدمات في شهر أبريل.

نتائج شقق الإسكان الاجتماعي 2021

قالت الدكتورة “مي عبد الحميد”،الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، بأن الوزارة قد بدأت بالفعل في فحص ملفات المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الرابع عشر في عدة محافظات، ومن المتوقع بأن تستمر هذه العملية حتى نهاية شهر مارس المقبل.

وبحسب ما أشارت إليه بعض المصادر الصحفية، فإنه من المتوقع بأن يكون هناك رد على المواطنين المتقدمين لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي في غضون الشهر المقبل على أقصى تقدير.

طريقة استعلام نتائج شقق الإسكان الاجتماعي 2021

قالت وزارة الإسكان بأنها ستبدأ في جميع أولى أقساط شقق الإسكان الاجتماعي شهر فبراير 2021 من خلال مكاتب البريد في الأول من أبريل المقبل على أن يكون القسط الربع سنوية بنحو 2100 على أقل تقدير، وهذا سواء كان رد الاستعلام قد وصل للمواطن أم لا.

وكانت التقارير الرسمية قد أكدت بأن عدة محافظات ومدن قد بدأت وزارة الإسكان بالفعل في الاستعلام عن حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي بداخلها خلال الفترة الحالية وعلى رأسها مدينة الغردقة ومدينة العاشر من رمضان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *