نتائج قرعة الحج في سلطنة عمان 2022 | أسماء المشمولين بالحج عبر بوابة الحج hajj.om

نتائج قرعة الحج في سلطنة عمان 2022 ، يبحث الآلاف من المواطنين المقيمين في سلطنة عمان بشكل كبير خلال الأيام الماضية حول نتائج قرعة الحج ومعرفة أسماء الحجاج التي قد تم الإعلان عنها رسمياً من خلال وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، لذلك سوف نتعرف في هذا التقرير حول جميع التفاصيل الكاملة ومعرفة أسماء المشمولين في الحج لهذا العام ، حيث جاء هذا التقرير يوضح التفاصيل الكاملة عن الأشخاص المتقدمين وقاموا بالتسجيل في الحج 2022 فى سلطنة عمان لهذا العام.

يرغب الآلاف من الأشخاص بالبحث عن نتائج قرعة الحج فى عمان بشكل كبير وذكل من أجل الإستعداد والتجهيزات لتأدية فريضة الحج 2022 ، حيث تقدم عدد كبير جداً من المواطنين في قرعة الحج 2022 ، ولكن قد قامت وزارة الأوقاف بتحديد عدد معين يتم قبولهم بناء علي قرار المملكة العربية السعودية.

جاءت عمليات التسجيل الإلكتروني في قرعة الحج 2022 لهذا العام ، وقد قامت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالإعلان عن أسماء المقبولين في سلطنة عمان ، وبالتالي قد يرغب الآلاف بالبحث عن النتائج من أجل التجهيز لأداء فريضة الحج وسوف نتعرف في هذا التقرير ومن خلال الفقرة التالية حول طريقة الإستعلام عن اسماء الحجاج في سلطنة عمان 2022.

نتائج قرعة الحج في عمان 2022

يمكنك الآن الاستعلام عن أسماء حجاج سلطنة عمان نتائج قرعة الحج في عمان 2022 من خلال إتباع الخطوات التالية التي سوف نقدمها إليكم في هذه الفقرة.

  • أولاً قم بالدخول عبر موقع بوابة الحج في عمان.
  • يعتبر موقع بوابة الحج هو الموقع الرسمي التابع لوزارة الأوقاف.
  • عليك بتسجيل الدخول وكتابة الإسم والرقم المدني.
  • ستقوم بالضغط علي نتائج قرعة الحج 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.