التخطي إلى المحتوى
الآن هنا.. نتيجة قرعة الحج 2020 من موقع hij.moi.gov.eg وزارة الداخلية الفائزين علي جميع محافظات مصر
نتيجة قرعة الحج 2020

نتيجة قرعة الحج 2020 بعد أن قدمنا الموعد المحدد لها ، اليوم سوف نتعرف علي كيفية الدخول الي موقع وبوابة وزراة الداخلية المصرية والتعرف علي الفائزين ، على مستوى محافظات الجمهورية، إذ تقدم لقرعة حج 2020 التي نظمتها الوزارة هذا العام حوالي 7177 فرد ، وبلغ إجمالي عدد الفائزين 1,595 فائز منهم 161 فائز من كبار السن و 1,434 فائز من مختلف الأعمار بالإضافة إلى 399 فائزا احتياطي.

ومع تواجد زيادة في البحث عبر موقع جوجل ، حول نتيجة قرعة الحج في مصر قررنا عبر موقع إقرأ نيوز كتابة المقال لتوجيه الناس حول الدخول الي الموقع المخصص ، ومعرفة النتيجة ، وفي حالة وجود أي مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق وسوف نكون في مساعدتكم دائما.

نتيجة قرعة الحج 2020

قامت السلطات المصرية بالإعلان عن موعد بدء إعلان أسماء الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2020 وذلك من خلال موقعها الرسمي وهو بوابة الحج المصرية ابتداءاً من يوم الاثنين 16 مارس وحتى يوم الأحد 22 مارس، وذلك بعد أن قامت بتقسيم المحافظات على مجموعة ليتم إعلان النتيجة ودون وجود أي ضغط على الموقع الرسمي.

بوابة الحج المصرية

وقد اتاحت وزارة الداخلية رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2020 بجميع المحافظات عبر الشبكات الإنترنت وذلك من خلال قيام المتقدمين بادخال بياناتهم واتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول عبر بوابة الحج المصرية.
  • اختيار الاستعلام عن نتيجة القرعة.
  • ادخال البيانات الخاصة بالفرد من الرقم القومي ورقم المصنع.
  • اختيار كلمة بحث، وسوف تظهر جميع البيانات.

تم الإعلان رسميا اليوم عن نتيجة قرعة الحج 2020 في مصر ، ويمكنكم الان معرفة أسماء الفائزين معا عبر موقع hij.moi.gov.eg الخاص بالوزارة.

بعد انتهاء الأعلان من جميع الحجاج سوف نتابع معكم الأسماء كما ذكرتها وزارة الداخلية المصرية ، لنتعرف اكثر علي نتيجة الحج للعام الجاري 2020 وموعد الحج أن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *