التخطي إلى المحتوى
هُنا رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي “شركة بتروتريد” جميع المحافظات
الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي" شركة بتروتريد"

الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي من خلال الموقع الإلكترونية الخاص بشركة بتروتريد حيث بدأت الشركة باستقبال طلبات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي للمواطنين إلكترونياً وذلك عن الاستهلاك الشهري الخاص بهم وذلك عبر الواقع الإلكترونية وتطبيقات المحمول الخاص بكل شركة حسب المنطقة التابع لها المواطن المُستعلم  وقد أتاحت الشركة خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز وكلك الاستعلام عن الفاتورة ودفعها أون لاين.

تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شهر مارس 2021

يتمكن المواطنين من تسجيل قراءات عداد الغاز من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة الموضحة في السطور التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع شركة بتروتريد لتسجيل قراءة العداد وذلك بدءً من يوم 1 إلى يوم 15 من نفس الشهر.
  •  اختيار المنطقة التابع لها المُستعلم وكتابة اسم المنطقة المكتوب في فاتورة الغاز.
  • كتابة رقم المشترك وبيانات العمارة ورقم الشقة والقطاع المدون في الفاتورة.
  • النقر على زر عرض الفواتير.

يمكنكم أيضاً تسجيل القراءات الخاص بعداد الغاز من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء للشركة 1122 وتتمكن من تسديد قيمة الفواتبر من خلال خدمات شركة فوري، مصاري، أمان، فوادفون كاش.

تسديد فواتير  استهلاك الغاز الطبيعي :

أعلنت شركة بتروتريد أنه في حالة عدم تسجيل قراءة العداد  في الفترة التي حددتها الشركة سوف يتم حساب الاستهلاك من خلال حساب المتوسط لستة أشهر ماضية كي يتم تجديد استهلاك الشهر الحالي ويتم إدراج هذا المتوسط في فاتورة الدفع بدون كتابة القراءة.

ستقوم الشركة بعمل تسوية حساب العميل بشكل تلقائي بدون القيام بتقديم طلب في حالة قيامك العميل بإدراج قراءة معدلات  الاستهلاك بشكل إلكتروني وبالنسبة للمناطق التابعة لشركة ناتجاس للغاز الطبيعي هي  منطقة محافظة البحيرة، الشيخ زايد، السادس من أكتوبر، السلام، النهضة، الحرفيين، الألف مسكن، غرب إسكندرية، العجمي، الُمقطم، النهضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *