وزارة الصحة الكويتية ask. Moh. Gov. kw رابط حجز موعد وزارة الصحة التطعيمات في الكويت
وزارة الصحة الكويتية ask moh gov kw

حجز موعد تطعيم كورونا كوفيد بالكويت ask. Moh. Gov. kw نتابعه الآن، تٌعد دولة الكويت من أكثر الدول تقدمًا وغنى في العالم العربي والتي تتبع دول شبه الجزيرة العربية المعروفة بزيادة منسوب البترول والغاز الطبيعي والذهب أيضًا بها، مما يزيد من فرص الدخل والاستثمار بها ويجعلها تواكب صفوف الدول المتقدمة والعليا في العالم، لذلك فإن أول ما اهتمت به الكويت هو وزارة الصحة حيث أن غاية ما يهم المرء في حياته هو صحته والتي تعد تاجًا على رأسه.

ومن سبل الخطر التي حرصت الدول على منع انتشارها هو فيروس كورونا المستجد والذي انتشر كالنار في الهشيم حاصدًا الآلاف الأرواح معه من مختلف الدول على مستوى العالم، لذلك سوف نذكر لكم كيفية التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة في الكويت من أجل الحصول على فرصة تلقي اللقاح والفحص الشامل للتأكد من الخلو من اشتباه الفيروس.

طريقة حجز موعد تطعيم كورونا كوفيد بالكويت ask. Moh. Gov. kw

اهتمت وزارة الصحة الكويتية بتوفير عدد كبير من اللقاح يكفي كل فئات وأفراد الشعب وكذلك من يقيم على أرض الكويت بهدف العمل أو التعلم وذلك حرصًا على صحة وسلامة الجميع من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك إليك طريقة التسجيل على الموقع الرسمي للوزارة للحصول على أقرب فرصة مناسبة لك لتلقي اللقاح بها:

  • قم بفتح موقع وزارة الصحة في الكويت من خلال هذا الرابط: https://www.moh.gov.kw/ar
  • من أعلى الصفحة الرئيسية وفي شرط الاختيارات قم باختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • سوف يتم صفحة مليئة بكافة الخدمات الإلكترونية التي توفرها الوزارة لمن يعيش على أرض الكويت قم باختيار أيقونة حجز موعد تطعيم كورونا.
  • أكتب كافة البيانات المطلوبة منك بصورة صحيحة لمنع الخطأ في عملية التسجيل.
  • ثم أنقر على زر تسجيل لكي يصل إليك رسالة بالموعد والمكان الذي ستتلقى به اللقاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.