وظائف وزارة الاوقاف الإدارة الإشرافية والمفتشين – رابط تقديم وظيفة مفتش دعوة 2022 وشروط التسجيل
مسابقة الادارة الاشرافية

مسابقة الإدارة الاشرافية والمفتشين عبر وزارة الأوقاف، أخذت الدولة اتجاها مختلفا خلال هذه الفترات حيث اتجهت نحو توظيف المواطنين بالدولة وإتاحة فرص عمل مختلفة للشباب والخريجين ومن هم بحاجه إلى فرص عمل حقيقية حتى يثبتوا ذاتهم ويكون لهم إضافة ووجود في المجتمع وبين أسرهم، وبناءا على ذلك وفرت الدولة خلال هذه الأيام مسابقة لشغل وظيفة الإدارة الإشرافية والمفتشين 2022، وبعد علم المواطنين بهذه المسابقة تزايد البحث عن شروط هذه المسابقة وتفاصيلها، وفيما يلي سنوفر لكم ذلك.

 مسابقة الإدارة الاشرافية

أرادت الوزارة تكافؤ الفرص بين المتقدمين فوفرت وظائف أخرى للعاملين في الإدارات الإقليمية والراغبين في الالتحاق بالوظائف المختلفة، وتمثلت شروط تلك الوظائف وكينونتها فيما يلي، أن يكون من تقدم لشغل الوظيفة يشغل الدرجة الثانية في وظيفته الحالية، وأن يحصل المتقدم على تقدير امتياز في التقارير الخاصة بتقويم أدائه في العمل وذلك في العامين الآخرين له على الأقل، وأن يشغل المتقدم إحدى الأماكن الوظيفية النوعية التي طلبت وفقا للموازنة.

وظائف وزارة الاوقاف الإدارة الإشرافية والمفتشين

وتمثل الوظائف المطلوبة للموازنة فيما يلي:

وظيفة التفتيش الإداري أو التنمية الإدارية، وظيفة سكرتارية مؤهل متوسط أو فوق المتوسط ويجيد التعامل مع الحاسب الآلي، ووظيفة مفتش مالي تمويل أومحاسبة، مفتش بالأوقاف أوالمحاسبة باحث شئون أوقاف ـ خدمات اجتماعية، وظيفة تفتيش هندسي (تخصصية هندسية)، وحددت شروط هذه الوظائف بألا يكون المتقدم قد وقع عليه أي جزاء آخر عامين، وألا يكون وقع عليه أي جزاء مخل بالشرف خلال حياته الوظيفية، وفيما يلي سنتعرف على شروط التقدم لمسابقة الإدارة الإشرافية والمفتشين.

رابط تقديم مسابقة الإدارة الاشرافية (مفتش دعوة) 2022

يتم التقديم عبر الرابط التالي من هنا

شروط التقدم لمسابقة الإدارة الإشرافية والمفتشين

  • يجب أن يكون المتقدم لشغل وظيفة الإدارة الإشرافية أو التفتيش عاملا كمفتش دعوة، وأن يكون يشغل بوظيفته الدرجتين الأولى أو الثانية
  • أن تكون جميع حواسه سليمه
  • أن يكون تقديره ممتاز في الثلاث السنوات الأخيرة
  • ألا يسبق وقوع أي إجراءات جزائية على المتقدم في آخر ثلاث سنوات له، وألا يكون قد تمت إحالته إلى محاكم  تأديبية، أو لجان القيم.
  • أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية، والاختبارات الشفوية والتحريرية المقرر عقدها في الثقافة الإسلامية والقرآن الكريم والثقافة الإسلامية.
  • أن يكون قابلا لفكرة أن يوزع في أي مديرية أو الإدارات الفرعية التي يوجد  بها عجز
  • وأكدت الوزارة على الراغبين في التقدم لشغل هذه الوظائف القيام بملء النموذج الذي توفره الوزارة خلال أسبوعين فقط من تاريخ نشر الإعلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.