وفاة الشيخ الطريفي.. حقيقة وفاة الشيخ عبدالعزيز الطريفي في السعودية !
وفاة الشيخ الطريفي

ننشر لكم حقيقة أخبار وفاة الشيخ عبدالعزيز الطريفي، في المملكة العربية السعودية، حيث انتشرت تلك الأنباء كالنار على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة علي تويتر والفيسبوك، حيث أن الحكومة في المملكة العربية السعودية ، لم تصدر أي شيء بهذا الشأن، وأكدت بعض المصادر القريبة من الشيخ أن هذه الأنباء عاريه تماماً عن الصحة، وكانت الحكومة السعودية قد نفت في أوقات سابقة تعرض الشيخ الطريفي لأي نوع من أنواع الآذي في مسجنه.

حقيقة وفاة الشيخ الطريفي

بدأ الكثيرون خلال الساعات الماضية بالبحث عن حقيقة وفاة الشيخ عبد العزيز الطريفي في السعودية ، خاصة أنه معتقل منذ عام 2016، وكما أكدنا أن الشيخ الطريفي بخير، وأن مثل هذه الشائعات تصدر عن بعض الحسابات التي تهدف إلي إثارة الجدل بصورة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك والتويتر.

من هو الشيخ الطريفي ويكيبيديا

عبدالعزيز بن مرزوق الطريفي ، من مواليد 7 ذي الحجة 1396 هـ ، عالم دين سعودي متخصص في الحديث النبوي ، حاصل على بكالوريوس كلية الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض الإسلامية ، وباحث شرعي سابق في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض الإسلامية. وزارة الشؤون والأوقاف والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية.

ولد الشيخ بالكويت يوم 29 نوفمبر 1976 ، الموافق 7 ذو الحجة ، 1396 هـ ، وعندما كان صغيرا ، انتقل بين الكويت والموصل (العراق) ومصر ، قبل أن يستقر في العاصمة السعودية الرياض. كنية الطريفي كما قال السيوطي في كتابه الأنصب: الأنصب الطريفي فتح الطائي وكسرها في بطن الطائي ، وهم من أصل أسلم من شمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *