وفاة الفنان العراقي سعد مجيد ويكيبيديا من هو سعد مجيد وما سبب وفاتة ؟

وفاة الفنان العراقي سعد مجيد ويكيبيديا، فوجئ عدد كبير جدا من الشعب العراقي صباح اليوم بوفاة الفنان العراقي الشهير سعد مجيد ، حيث نعت نقابة الفنانين في العراق في بيان رسمي خاص بها اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر اغسطس لعام 2022 الفنان سعد مجيد الذي توفي اثر مرض عضال ذلك الامر الذي جعل الحزن الشديد يتواجد علي أوجة المواطنين في العراق ، حيث يتسم سعد بسيرة ذاتية حسنة جدا.

وكان جار الفنان الراحل قد عثر علية وهو فاقد الوعي وذلك في منتصف شهر يوليو الماضي ، ثم بعد ذلك قد تم نقلة الي مستشفي الكندي في أسرع وقت ممكن وقد تمكنت المستشفي من توقف الجلطة الذي أصيب بها ، وكانت مصادر طبية قد كشفت في حينها أن ”الفنان الراحل أصيب بجلطة دماغية حادة“ ، مما جعلتة يفقد الوعي في أقل من دقائق تقريبا.

وقد أنتشر خبر وفاة الفنان العراقي الشهير سعد مجيد قبل أن ينفيه رئيس النقابة جابر جودي ، ليتم بعد ذلك اعلان خبر الوفاة من قبل الصفحة الرسمية الخاصة بالنقابة المتواجدة علي شبكة الانترنت ، مما جعل الحزن يتواجد بشكل كبير جدا علي اوجة المواطنين ، كما دعي عدد كبير من عشاق ومحبي الفنان ان يرحمة الله ويجعلة من اهل الفردوس الاعلي.

ويكيبيديا من هو سعد مجيد

الفنان العراقي سعد مجيد من مواليد محافظة بغداد بالعراق ، وقد بدا مسيرتة الفنية وذلك في ”الدوبلاج“ وشارك في الجزء الأول من برنامج الأطفال الشهير ”افتح ياسمسم“ ، وقد نجح في تقديم عدد كبير من الادوار ، مما جعلة من الفنانين المشهورين المتواجدين في العراق ، وحضر عدد كبير من الحفالات وغيرها.

بدأ الفنان العراقي المعروف جدا سعد مشواره في التلفزيون في مسلسل (ودار الزمن) لنبيل يوسف، وهو أول مسلسل درامي عام 1986 وكذلك دوره في مسلسل (البقاء على قيد العراق) للمخرج أكرم كامل والمؤلف حامد المالكي، وقد نجح في تجسيد الدور بطريقة رهيبة جدا ، مما جعل الجمهور يتابعة بشكل مكثف وبشكل يومي.

تزوج الفنان سعد مجيد من مواطنته الفنانة آلاء حسين في عام 2003، قبل أن يعلنا انفصالهما، ولم ينجبا أي أبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.