أحمد العوضي يستضيف العامل المطرود من كشري التحرير
رد مطعم كشري التحرير على واقعة عامل النظافة

احمد العوضي يستضيف العامل المطرود من كشري التحرير، في الساعات السابقة انتشرت حادثة أثارت الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهي طرد عامل من مطعم كشري التحرير الموجود في منطقة الدقي، مما أثار غضب الجميع، وطالبوا بمقاطعة هذا المطعم نهائيًا، وهناك من طالبوا بغلقه، وسوف نتعرف على تفاصيل استضافته من قبل أحمد العوضي في هذا المقال.

احمد العوضي يستضيف العامل المطرود من كشري التحرير

قام الفنان أحمد العوضي باستضافة العامل الذي تم طرده من كشري التحرير في مطعم أسماك، والتقط صورة معه وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “أخويا محمد الجدع”.

نالت هذه الصورة إعجاب الكثير من المتابعين وتفاعلوا معها، كما كتبوا الكثير من التعليقات ومنها ” فنان ابن اصول ومحترم طول عمرك، ربنا يجبر بخاطرك، ربنا يجزيك خير” إلى غير ذلك من التعليقات الرائعة الأخرى.

كما صرح الفنان أحمد العوضي أن محمد وهو عامل النطاقة قد استلم وظيفة جديدة في مطعم الأسماك (سائق نقل)، ووضح بأنه سوف يستلم مهنته بعد يومين.

رد مطعم كشري التحرير على واقعة عامل النظافة

ظهرت الإدارة المسؤولة عن مطعم كشري التحرير الموجودة في الدقي قائلة بأن جميع ما حدث ما هو إلا سوء تفاهم، وعند ملاحظة الصور يتضح أن العامل قد حصل على الطعام، وبالرغم من ذلك فقد تم معاقبة الموظف، وتم إبلاغه بفصله نهائيًا عن العمل.

تصريحات عامل النظافة

قال عامل النظافة بأنه لن يذهب إلى هذا المطعم مرة ثانية، وأنه تعرض للإحراج وكسرة النفس، وأضاف بأن ملابسه فعلاً ليست نظيفة، ولكن يكفيه بأنه رجل شريف يستطيع أن يشتري الطعام من ماله، ولا يحتاج إلى سؤال أحد، وبالرغم من أن الموظف قام بالاعتذار له، ولكنه كان يبدو عليه التكبر وأنه لم يكن يرغب في ذلك. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *