احمد العازمي ينعي وفاة إبنه “عبدالمحسن العازمي في ذمة الله” وأخبار النائب الكويتي
احمد العازمي

احمد العازمي النائب الكويتي هو محل البحث بالوقت الحالي، وذلك بعد أن أعلن عن وفاة إبنه اليوم الخيمس الموافق 23 يونيو 2022، حيث تم نشر الأخبار الهامة بناءًا على ذلك، وفاة إبن النائب أحمد العازمي، والدفان اليوم الخميس بعد صلاة العصر، في مقبرة صبحان، وقمنا بمتابعة الأمر، الذي انتشر بسرعة على مواقع التوصل، وقمنا بالتأكد من حقيقة الأمر.

ونشر النائب على صفحته الشخصية وقال، إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا لفراقك يا قرة عيني يا عبدالمحسن لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى، إبني وقرة عيني عبدالمحسن، وصلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر بمقبرة الصبحان، تغمد الله فقيدنا برحماته، وأسكنه فسيح جناته.

احمد العازمي

والتعليقات حول هذا الأمر بالدعاء لإبن النائب الكويتي أحمد العازمي، حيث كتب أحد المتابعين الله يرحمه ويجعل مأواه الجنة يارب، أحمد عبد الله سعد زايد مطيع العازمي، فهو من مواليد 18 مارس 1971 وعمره 51 عام، كويتي الجنسية مسلم الديانة، وهو حاصل على الدكتوراه في الشريعة والقانون، سياسي في مجلس الأمة الحزب الإسلامي المستقل.

النائب أحمد العازمي

وكان يعمل مدير التدقيق والرقابة الداخلية في مكتب وزير الدولة لشئون الإسكان، وفاز من قبل بعضوية جمعية الصباحية التعاونية ومجلس الإدارة الخاص بإتحاد الجمعيات التعاونية، وعضوية مجلس الأمة الكويتي في فبراير 2012، وذلك الذي تم ابطاله بحكم المحكمة الدستورية، وشارك في انتخابات مجلس الأمة في عام 2013 في الدائرة الخامسة، وحصل على المركز العاشر بأصوات بلغت 1640 وفاز بالإنتخابات في ذلك الوقت.

ونسأل الله أن يرحم إبن النائب الكويتي، وأن يكون مثواه الجنة، وأن يرحم موتانا وموتى المسلمين، ونتابع معكم الأخبار الهامة التي يرتفع عليها معدل البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.