بعد إثارتها الجدل.. أول تعليق من “أسما شريف منير” على إطلالتها بمهرجان القاهرة
اسما شريف منير

علقت الإعلامية أسما شريف منير، على منتقدي ظهورها على السجادة الحمراء لفيلم” 19 ب” ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الرابعة والأربعون، حيث ظهرت الفنانة على بـ “عباءة سوداء وغطاء رأس أسود يظهر نصف شعرها، وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”.

وتسببت الإنتقادات في رد أسما شريف منير على النشطاء، موضحة خلال ردها أنها لا تعرف ما هو سبب الهجوم، مشيرة إلى أن ملابسها هي بالفعل ملفته للنظر وخارجة عن المألوف، وتابعت الممثلة قائلة : “أنها لا تعرف من الأساس ماهو الدريس كود الذي يتحدث عنه النشطاء “، والتي كانت تبريرًا للشروط التي وضعها رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أسما شريف منير هي نجله الممثل شريف منير، وقد وُلدت في السادس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 1987.

وفي سياق ذلك أقيم حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مؤخرًا في دار الأوبرا المصرية، بحضور العديد من أبرز الشخصيات العامة، ومنها وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، والمخرج أمير رمسيس مدير المهرجان، وباقة بارزة من الممثلين والفنانين المصريين والعرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *