بعد استدعاء ذاكر نايك.. جمهور السوشيال ميديا يشيد باستعدادات كأس العالم
بعد استدعاء ذاكر نايك.. جمهور السوشيال ميديا يشيد باستعدادات كأس العالم

أثار اسم ذاكر نايك الجدل على شبكة تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهوره في فيديو يفيد استعداده لظهور لحضور مباريات كأس العالم مما نتج عنه دهشة الجمهور، وذاكر نايك هو أحد الدعاة المشهورين في دولة الهند وسوف نوضح تفاصيل هذا الخبر في هذا المقال.

جمهور السوشيال ميديا يشيد باستعدادات كأس العالم

ظهر الداعية الهندي ذاكر نايك خلال الساعات السابقة في فيديو وهو يسير بجوار أفراد الأمن وذلك أثناء وصوله إلى دولة قطر، وقد شاع هذا الفيديو وانتشر بسرعة كبيرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة شبكة تويتر.

هناك بعض الجمهور الذين توقعوا بأن سبب حضور الداعية ذاكر نايك إلى قطر هو إعطاءه بعض المحاضرات الدينية خلال إجراء، وإقامة فعاليات بطولة كأس العالم، وانقسم جمهور السوشيال ميديا إلى قسمين أحدهما مؤيد والآخر معارض.

رد ذاكر نايك على حقيقة تواجده في قطر

لم يظهر ذاكر نايك ولم يرد عن هذا الخبر كما لم يقوم بتوضيحه، وكذلك لم تقوم الصفحة الخاصة به على شبكة فيس بوك بالتعليق على حقيقة وجودة في دولة قطر وعند مراجعة أصل هذا الفيديو المنتشر تبين أنه قد تم نشر منذ حوالي أربعة أيام وكان ذلك عبر منصة تيك توك، ولم تتبين حقيقة هذا الأمر حتى وقتنا الحالي.

من هو ذاكر نايك

ذاكر نايك هو أحد الدعاة الإسلاميين في دولة الهند، كما أنه مؤسس مؤسسة البحوث الإسلامية، واشتهر بكونه يمارس الطب، وقد أعلن رفضه التام والقاطع لفكرة الطائفية في الدين الإسلامي، وقد نتج عن قوانين مكافحة الإرهاب حظر دعوة ذاكر نايك تمامًا في كل من كندا، والهند، وبنجلاديش، وماليزيا، وكذلك المملكة المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *