دعاء المطر مستجاب

دعاء المطر مستجاب يكون مستجابا يحتاج الى نية صادقة وقلب متعلق بالله ولديه يقين تام أن الله عز وجل لن يرده خائبا وسوف يستجيب له ومن خلال مقالنا سنتعرف على دعاء المطر مستجاب.

دعاء المطر مستجاب

  • انصرنا يارب العالمين وافتح علينا فتحا عظيما، وارزقنا الإخلاص. وانصر الإسلام وأعز المسلمين واسترنا واحفظنا وأكتب هذا العام عام فتح وخير وبركة علينا جميعا.
  • اللهم ارحمنا ولا تبتلينا، وارزقنا من خيراتك كثيرا يا رب العالمين. اللهم آمين واجمعنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في الفردوس الاعلي من الجنة وأكتب يارب آمين آمين آمين .
  • ربي إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة، ويورث الندامة، ويحبس الرزق. ويرد الدعاء، اللهم افتح لي أبواب رحمتك وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم نوّر لي دربي، واغفر لي ذنبي، وحقّق لي ما يكون خير لي وما اتمناه. اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب، ولا بلاء، ولا هدم، ولا غرق.
  • اللهم طهر قلبي واشرح صدري وأسعدني وتقبل صلاتي وجميع طاعاتي. وأجب دعوتي واكشف كربتي وهمي وغمي، واغفر ذنبي وأصلح حالي واجلُ حزني وبيض وجهي، واجعل الريان بابي والفردوس ثوابي والكوثر شرابي.
  • يارب إني عبدك وأنتظر منك فرحًا قريبًا يريح قلبي ويدمع عيني فبشرني. وأسألك الشفاء فعافني، ورحمتك فارحمني، وراحة البال والعتق من النار. ربّ إني أسألك بعزتك وعظمتك وجلالك أن تجعل ساعتي تحين وأنا ساجد بين يديك وقلبي ينبض من خشيتك، اللهم طهرني من كل ذنوبي ثم اقبضني إليك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *