ما هو سبب وفاة مهران كريمي ناصري

سبب وفاة مهران كريمي ناصري قد توفي مهران كريمي ناصري وهو المواطن الإيراني الذي تم عمل فيلم عنه خلال إقامته بمطار باريس وهذا الفيلم يحمل عنوان the Terminal وذلك الفيلم قد تدور أحداثه حول أن هذا المواطن أقيم في مطار باريس 18 عام.

حيث أن المواطن تم منعه من دخول الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن أوراقه لم تكن كاملة وبسبب عدم معرفته رجوعه لوطنه بسبب الانقلاب العسكري فاضطر الأمر به إلى أن يمكث في المطار ويتخذ منه بيتا له.

كما أنه تعامل مع الموقف وكان المطار بيته بالفعل وكان العاملين في المطار يغسلون ثيابه، ويوجد ممن تبرع له بأريكة كي ينام عليها كما انه كان يستيقظ من الساعه الخامسة صباحا.

وخلال وجوده في المطار استطاع أن يؤلف كتب ويقرأها، وقد حصل وقد تم حصوله على صفة لاجيء سنة 1999 ميلادية وأصبح من الشخصيات المعروفة في المطار كما أن الكثير من الصحف والتقارير تكلمت عنه وبذلك أصبح من الشخصيات المشهورة حتى تحولت تلك القصة إلى فيلم سيمائي.

بالطبع أخذ مبلغ مالي مقابل أن قصته تحولت لفيلم وقد انفق الكثير من هذا المال وبعد وفاته وجد معه بعض اليورهات وذلك على حسب التقارير، وسنتناول في السطور القادمة سبب وفاته.

سبب وفاة مهران كريمي ناصري

قبل ذكر ما سبب وفاة كريمي ناصري نود القول أولا أنه ولد في مسجد سليمان في إيران وقد تنقل للعديد من البلاد ولكن قبول اللجوء لهم كان ينتهي بالرفض حيث أن أوراقه لم تكن مكتملة، وكان دائم البحث عن والدته.

وقد توفي حيث تم إصابته بنوبة قلبية وعلى الفور تم التواصل مع خدمة الطوارئ ولكن لا يمكنها إنقاذه حيث تمت وافته المنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *