منصة مهن العراق تسجيل دخول lvtd.gov.iq-mihan لتقديم الباحثين عن العمل
منصة مهن العراق تسجيل دخول

يمكنكم الآن تسجيل الدخول في الموقع وإنشاء حساب باحث عمل، أو إسترجاع الحساب القديم، وفي حالة الضغط على إنشاء حساب جديد، عليكم الدخول على الإستمارة وملء البيانات الخاصة بكم، منصة مهن العراقية، هي تلك المنصة التي تقوم بتوصيل العاطلين عن العمل بأصحاب الشركات الخاصة، حيث يلعب القطاع الخاص دور كبير في الإقتصاد العراقي، ويشمل الصناعات وغيرها من التمويل والصناعات وتجارة التجزئة والتكنولوجيا، وتقدم شركات القطاع الخاص مجموعة متنوعة من فرص العمل.

النظام الإلكتروني لمنصة مهن، توفر للباحثين عن العمل العديد من الميزات، وهي منصة لنشر الوظائف الشاغرة، وكذلك لتحديد الواجبات والمؤهلات المطلوبة وتفاصيل أخرى يتابعها أصحاب العمل والباحثين على حد سواء، وهي تقدم أدوات لإدارة طلبك والوظائف الخاصة وتتبعها، ومراجعة السير الذاتية المختلفة وتصفية المتقدمين وجدولة المقابلات الخاصة بالباحثين عن العمل.

رابط تقديم منصة مهن

سجل الدخول من هنا وسوف تجد الإستمارة بنهاية التقرير

النظام يوفر للجميع ما يلي:

  • منصة لسرد كافة البرامج التدريبية والترويج لها، بالإضافة إلى عرض الدورات والجداول المختلفة الزمنية والرسوم المتاحة
  • الموقع يوفر حساب للمستخدم يسمح له بمركز التدريب بإدارة قوائمهم وتتبع الطلبات الخاصة بالتوظيف، وكذلك تلقي الإشعارات حول الإستفسارات أو الطلبات الجديدة.

lvtd.gov.iq-mihan

بالنسبة لمراكز التدريب المختلفة، فالموقع يقدم المعلومات عنها، وهي المنشآت التي تقدم البرامج الخاصة بتطوير المهارات للأفراد الذين يتطلعون لتحسين معارفهم وقدراتهم في مجال معين، وتقدم مراكز التدريب المهني والخبرات المطلوبة لشريحة كبيرة وواسعة من الباحثين عن وظائف بالعراق.

وفي مؤتمر صحفي قال الوزير الأسدي، وزير العمل والشؤون الإجتماعية، بأن منصة مهن هي المنصة الرسمية الأولى في العراق، للباحثين عن العمل، وهي التي تقوم بالتوصيل بين الباحثين عن العمل وأصحاب الشركات من القطاع الخاص.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *