هنا .. رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة tk.moss.gov.eg بالرقم القومى موقع وزارة التضامن الاجتماعي
رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة

الاستعلام عن تكافل وكرامة من اهم الامور التى يتمحور حولها البحث فى الشهر الحالى وذلك بعد الن اعلنت وزارة التضامن الاجتماعى عن حصر اسماء المستفيدين من البرنامج فى الشهر الحالى وسوف يتم توفير الدعم لهم خلال الايام القادمة . وفى سياق هذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم الامور التى يبحث عنها كل افراد الشعب المصرى والمستفيدين من معاش تكافل وكرامة المقدم من وزارة التضامن الاجتماعى لمساعدة المحتاجين .

تكافل وكرامة وزارة التضامن الاجتماعى 2022 :

هناك العديد من الاسر المصريه فى وقتنا الحالى اعتمادها الكلى على معاش تكافل وكرامة المقدم من الحكومة لهم فى ظل الازمات الحالية التى تمر بها البلاد ، وتسعى الحكومة لتوفير الرفاهيه لكبار السن والارامل والمطلقات وذوى الاحتياجات الخاصه وذلك من خلال تقديم العون لهم فى مثل تلك الامور التى هى محور موضوعنا الحالى _تكافل وكرامة_ ويتم صرف دعم شهرى لهؤلاء الاسر من اجل توفير احتياجات المعيشة من مأكل ومشرب وملبس .

جدير بالذكر انه سوف يتم صرف الدعم النقدى لكافة المستفيدين الخميس المقبل وذلك بحسب التصريحات الحكومية والنابعه من وزارة التضامن الاجتماعى فى وقت ماضى وفقا لجدول الصرف ويوافق يوم الخميس المخصص لصرف الدعم النقدى 15 من شهر سبتمبر الجارى .

رابط وخطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة 2022 :

من هنا نوضح لكم الكيفية الصحيحه للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة من خلال الموقع الرسمى للاستعلام وبعدها سنوضح فى سطور قليلة كيفية تقديم شكوى على البرنامج من خلال نفس الرابط الذى سيتم اتباعه فى التالي ، :

  • اولا يتم الدخول على رابط موقع وزارة التضامن من ( هنا ).
  • بعدها تقوم بكتابة رقمك القومى فى مكانه الصحيح .
  • يتبقى امامك خياران احدهما للاستعلام والاخر لتقديم شكوى .
  • تقوم بالضغط على استعلام فى حالة احتياجك للاستعلام .
  • اما فى حالة تقديم شكوى تضغط على الزر الاخر لتسجيل شكواك بعد تحويلك لصفحه تستكمل فيها البيانات .

وفى سياق اخر نوضح لكم انه يمكن التسجيل فى معاش تكافل وكرامة ولكن بتوافر بطاقة الرقم القومى ومستندات يجب تجهيزها قبل التقديم على الانترنت من خلال موقع وزارة التضامن .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *