التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان الداعية المصري بسبب فيروس كورونا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الفيسبوك وتويتر، أنباء تفيد وفاة الشيخ محمد حسان، وذلك بعد إصابته في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم حقيقة هذا الخبر، حيث ننفي صحة هذه الأخبار تماماً ونؤكد لكم أنها أخبار مغلوطة وشائعات باتت تنتشر بالفترات الأخيرة بشكل كبير.

وقد نفي من جديد إبنه، الشيخ أحمد حسان مقدم البرامج الدينية في قناة الرحمة، وفاة والده، وقال أن والده بصحة جيدة، وأنهم أعتادوا علي مثل هذه الإشاعات التي تنتشر كل فترة في مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الشيخ محمد حسان، داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية، المقدمة بعنوان (منهج النبي في دعوة ، حصل علي بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة تحصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام بتقدير جيد جدا

الشيخ محمد حسان ولد عام 1962 في قرية “دموه” مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية في بيت متواضع عرف عنه التدين والصلاح، تولى تربيته جده لأمه ألحقه بكتَّاب القرية وهو في الرابعة من عمره، فما أن بلغ الثامنة إلا وكان قد حفظ القرآن الكريم كاملاً على يد مصباح محمد عوض، الذي الزمه بحفظ متن أبى شجاع في الفقة الشافعي وبعض متون العقيده.

التعليقات