التخطي إلى المحتوى
6:04 PM إمساكية رمضان 2021 مدينة الخرطوم السودانية (صلاة المغرب في السودان) ومواقيت آذان الفجر
إمساكية رمضان 2021 الخرطوم السودان

نتابع معكم في السطور المقبلة، تقرير إخباري عن إمساكية رمضان 2021 مدينة الخرطوم السودانية، من أجل متابعة أفضل للصلوات الهامة في السودان، بالتزامن مع دخول شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، فهو شهر ينتظره الجميع من العام للعام، ويسعى الجميع للتقرب من الله في هذا الشهر الكريم.

وبالفعل بدأ رمضان في الثلاثاء 13 أبريل، وينتهي في 12 مايو 2021 وسوف يكون 30 يوم بمشيئة الله تعالى، ولعل الجميع يأمل من الله أن يتقبل منه الطاعات، وأن يتقبل منه الصلاة والصيام والقيام والصدقات وكافة الأعمال الصالحة في هذا الشهر الكريم، نسأل الله تعالى أن نكون من المغفور لهم في هذا الشهر.

رمضان في السودان

شهر رمضان هو أفضل شهور العام، وفيه ليلة خير من ألف شهر، وهي ليلة القدر، ونسأل الله أن يبلغنا إياها، ونسأل الله أن يفرج هم المهمومين وأن يرزق كل محتاج في هذا الشهر، ويتابع الجميع موعد صلاة الفجر، وموعد آذان المغرب، من أجل متابعة توقيت بدء الصوم ونهايته في هذا الشهر، من أجل متابعة أفضل.

إمساكية رمضان 2021 الخرطوم السودان

  • صلاة المغرب في الخرطوم الساعة 6:04 مساءًا
  • صلاة الفجر في الخرطوم الساعة 4:20 صباحًا
  • الإمساك الساعة 4:00 صباحًا
  •  السحور في الساعة 2:30 صباحًا

يتم بدء اليوم مع آذان الفجر في التوقيت السابق الإشارة إليه، ولعل السودان هي من ضمن الدول التي يرتفع بها معدل البحث، عن إمساكية شهر رمضان الكريم، ونتابع معكم الأخبار والتقارير العاجلة حول الشهر الكريم، شهر رمضان الذي يسعى الجميع للتقرب من الله من خلاله بكافة الأفعال الصالحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *