ads-inetranet. Ese.gov. ae مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2022 رابط الموقع عجمان
ads-inetranet. Ese.gov. ae مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2022

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ads-inetranet. Ese.gov. ae، التعليم هو الأساس الذي تٌبنى به الأمم وتتسلح به الدول المتقدمة أمام المستقبل الغامض، حيث أن الشباب هم بنية وبذرة المستقبل المشرق، فبتعليمهم الصالح والمتطور تقوى البلاد ويستعد الجيل الجديد لوظائف المستقبل تلك التي ترفع اقتصاد الدولة وتجعلها تواكب الدول المتقدمة الأخرى وتحافظ على هيئتها ومكانتها بين كافة دول العالم، ومن أكثر الدولة العربية التي تهتم بسير وجودة العملية التعليمية هي الإمارات العربية المتحدة.

حيث تقوم بصرف الملايين كل عام وأكثر من أجل تحسين تعليم أبناء الوطن وجعلهم قادرين على مواكبة تطورات سوق العمل خاصة في خضم التحول الرقمي، لذلك قامت باستحداث نظام جديد أطلقت عليه مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ليوفر العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة لطلاب الشعب الإماراتي.

تسجيل الدخول على مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ads-inetranet. Ese.gov. ae

في خلال التحول السريع الذي يحدث في العصر الحالي من أجل تحويل كافة المجالات مثل مجال التربية والتعليم من الصورة التقليدية إلى الصورة الرقمية قامت وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة بإطلاق نظام جديد اسمته مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جاء ذلك منذ عام 2016 ميلاديًا بعد قرار من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، والهدف هو تشجيع الدراسات والأبحاث التعليمية وتعزيز وتحسين كفاءة قطاع التعليم الحكومي وأيضًا تطوير خطط عمليات التعلم وبرامج رعاية الطلاب.

  • يمكنك الدخول على الموقع من خلال النقر على هذا الرابط: https://www.ese.gov.ae/ar/index.html 
  • الموقع الإلكتروني يوفر عدد من الخدمات الإلكترونية مثل:
  • التقدم بطلب تسجيل وقبول طالب جديد في أحد المدارس الحكومية.
  • التقدم بطلب تسجيل من أجل الدراسة المنزلية.
  • وكذلك التقدم بطلب من أجل التأكد من صحة الشهادة الدراسية التي حصل عليها الطالب.
  • كل ما عليك هو تسجيل دخول عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور ومن ثم يمكنك الحصول على كل تلك الخدمات المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.