afhsr. med. sa حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بالجنوب “العسكري” خميس مشيط
afhsr. med. sa حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بالجنوب المستشفي

afhsr. med. sa حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بالجنوب، وحجز موعد أسنان من أهم عمليات البحث، وذلك بشكل يومي، الآن قم بتسجيل الدخول وحجز موعد من خلال رابط العسكري خميس مشيط، وسوف نتابع معكم الرابط المجاني في السطور المقبلة، فهي من أهم مستشفيات المملكة، وتقدم العديد من الخدمات الوقائية والعلاجية المتميزة، وكذلك العلاجات التشخيصية بكافة التخصصات، مما جعل البحث مرتفع عنها بكل يوم، من أجل الاستفادة بالخدمات التي يتم تقديمها بها، وكذلك تستقبل الحالات الحرجة والطوارئ وتقوم بعمل العناية اللازمة لها.

وتقدم مستشفى العسكري في خميش مشيط في الجنوب خدمات متعددة، مثل زرع الكلى وعمليات القلب المتنوعة، ونتابع معكم كيفية حجز الموعد في مستشفى القوات المسلحة، وذلك عبر الخدمات الإلكترونية:

  • تابع الرابط بالأسفل
  • قم بالدخول على الخدمات الإلكترونية
  • أختر مواعيد المريض
  • أدخل بيانات المريض الخاص بك، مثل الإسم ورقم الهاتف، والرقم الطبي الخاص به، ورقم السجل المدني، ورقم الهوية الوطنية إن تم طلبه

رابط حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بالجنوب

هذا الرابط https://www.afhsr.med.sa/!web/، وخدمات المستشفى متعددة، مثل شكاوى المرض وتحديد موعد في عيادات الأسنان، وتحديد موعد في عيادات الأسرة، وخدمة مهدئة، وكذلك الاستفسار عن حالة المريض والأدوية، ونتائج الفحص، وكذلك طلب الرقم الطبي للمريض، تابع الرابط للتعرف على الأخبار التي تهم القارئ.

afhsr. med. sa

وتخصصات المستشفى متعددة كذلك، مثل أمراض النساء والتوليد، وجراحة العظام، وأمراض الجلدية، وقسم المناظير، وجراحة الأعصاب، والأمراض الداخلية، وأمراض وجراحة المسالك البولية، وكافة أمراض القلب، ولعل الروابط المجانية قامت بالتيسير عن الجميع، بسبب الحجز الإلكتروني، بدلًا من عناء الذهاب للمكاتب الرسمية، من أجل حجز الموعد بالمستشفى في الجنوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.