التخطي إلى المحتوى
تسجيل تضامن شكاية كوفيد 19 covid للأسر المغربية عبر البوابة الوطنية للشكايات chikaya.ma
متاح رابط التقديم على منصة تلقي شكايات كوفيد 19 البوابة الوطنية المغربية chikaya.ma

تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 covid، تسعي الحكومة المغربية في مواجهة وتصدي فيروس كورونا المستجد الذي إنتشر في جميع أنحاء البلاد وقد تدمرت الحالة الإقتصادية لدول كثيرة ، ومنها المغرب التي إنتشر فيها حالات المصابين بشكل كبير فقررت بفرض حظر التجوال لمواجهة هذا الوباء ، ولكن بالطبع أثر ذلك علي دخل الأسر التي تعمل اليوم بيومه ، لذلك قررت الحكومة المغربية الوقوف بجانب تلك الأسر حتي يستطيعو أن يعيشوا حياة كريمة.

تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 covid

وفي حالة تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 عن طريق الجهة المختصة ، قم بكتابة البيانات المطلوبة أمامك بشكل صحيح لتتمكن من عملية التسجيل بشكل صحيح إتبع الخطوات التالية التي سنعرضها أمامكم اليوم ، حيث تم فتح باب التقديم والتسجيل في شكاية التضامن من يوم الخميس الماضي الموافق 21 مايو 2020 ، وستستمر حتي نهاية الشهر الجاري وسنرصد إليكم الأخبار الجديدة والحصرية التي تعلن عنها وزارة المالية المغربية.

موقع البوابة الوطنية المغربية التسجيل في شكايات الاسر

لكي تقوم بالتسجيل عبر موقع البوابة الوطنية التسجيل في شكايات الاسر كوفيد 19 عليك إتباع الخطوات التالية.

  • تسجيل الدخول عبر البوابة الوطنية للشكايات https://www.chikaya.ma.
  • اختيار تقديم شكاية.
  • إدخال جميع البيانات الخاصة بك وتأكد من كتابتك للبيانات الصحيحة.
  • إنتظار الرد من جانب الحكومة المغربية.

قمنا بنشر خطوات التقديم علي شكاية كوفيد 19 عبر موقع الوزارة المغربية الرسمي ، ويجب أن تتأكد من أنك قمت بكتابة المعلومات الصحيحة ، حتي تتمكن من الحصول علي هذا الدعم ، وتأثر الإقتصاد المغربي كثيراً بحظر التجوال الشامل والكلي التي أقرته الحكومة المغربية.

يستعلم حالياً الكثير من المواطنين في دولة المغرب عن كيفية تقديم شكاية تضامن كوفيد 19 التي أعلنت عنها وزارة المالية والحكومة المغربية في الأيام السابقة ولكي تتمكن من عملية التسجيل قم بإتباع الخطوات السابقة وعليك إختيار تقديم الشكاية.

تضامن شكاية كوفيد 19 covid

يبحث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين والوافدين في المملكة المغربية حول تضامن شكاية كوفيد 19 ، الذين تضرروا بشكل كبير من حظر التجوال التي فرضته الدولة منذ بداية إنتشار فيروس كورونا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات