التخطي إلى المحتوى
now مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 رقم 2 فى الموسم الثاني وتفاصيل واقعة خطف عثمان الغازي
now مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 رقم 2 فى الموسم الثاني وتفاصيل واقعة خطف عثمان الغازي

بدات مؤشرات البحث على جوجل تتزايد حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 كونة واحدة افضل المسلسلات المعروضة فى تركيا والتي استطاع ان يحطم جميع الارقام القياسية، حيث نستعرض مع حضراتكم من خلال موقعكم اقرا نيوز كافة التفاصيل المطروحة حيال تلك الحلقة الان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29

عرضت منذ قليل الحلقة التاسعة والعشرين من المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الذي يعد واحدة من افضل المسلسلات التي تحقق نسب من الريت تجاوزت الارقام القياسية كمكمل لنفس وتيرة نجاحات المسلسل التركي قيامة ارطغرل، على ان نستعرض ونتابع مع حضراتكم من خلال الفقرة التالية القنوات الناقلة واخر مستجدات احداث المسلسل الان.

اخر احداث مسلسل قيامة عثمان

انتهت احداث الحلقة الماضية الثامنة والعشرون على مشهد عودة ارطغرل الى قبيلتة عقب تلقي العلاج الكامل على اثر تعرضة لوعكة صحية الموسم الماضي، على ان يتفاجي السيد ارطغرل بعدم وجود عثمان فى استقبالة تحت اسباب ذهابة الى دعوة ارطغرل الذي لم يرسل دعوات لابنة الاصغر عثمان، على ان يتعرض على غرار ذلك عثمان الغازي للخطف من قبل الاعداء مما زاد من حماس جماهير وعشاق المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل

يعرض عثمان الغازي فى مساء الاربعاء من كل اسبوع عبر الترددات والرموز التالية:-

القمر:- تركسات

التردد:- 11628

الترميز:- 27500

الاستقطاب:- عمودي

التصحيح:- 3/4

مع العلم على ان يتم ترجمة حلقات المسلسل للعربية عبر عدد كبير من القنوات العربية، والتي نتابع مع حضراتكم على راس الساعة اجدد رموز استقبال اشارتهم.

 



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *