visa mofa sa منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إنجاز رابط تسجيل الدخول
الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز enjazit com sa login

نتابع رابط visa mofa sa، وكذلك منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية السعودية enjazit com sa وهي محل البحث، تعد المملكة العربية السعودية من أكثر البلدان التي يسعى الشباب للسفر إليها من أجل البحث عن فرصة أفضل للعمل بجانب تعلم العلم الشرعي والحصول على فرصة أسهل للحج والعمرة حيث يوجد في السعودية الحرمين الشريفين، لذلك يقوموا بالسعي إلى طلبات التقدم من أجل الحصول على تأشيرة عمل طبقًا للمجال الخاص بهذا المتقدم.

وتسهيلا عليهم تسعى حكومة المملكة العربية السعودية إلى مواكبة التحول الرقمي والتطور التكنولوجي في كافة مجالات وقطاعات الحياة بما فيها استخراج التأشيرات والأوراق الحكومية، لذلك أطلقت الوزارة موقع اسمته منصة انجاز وهي منصة توفر امكانية التقدم بطلبات الأوراق والإجراءات المطلوبة لكي يتم استخراج تأشيرة العمل وهذا ما سوف نذكر لكم تفاصيله.

كيفية الدخول على منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية انجاز

إنجاز هي منصة تابعة إلى حكومة المملكة العربية السعودية والتي تذكر الشروط والأوراق المطلوبة من الوافد لكي يقوم بتوفيرها حتى يتم استخراج الأوراق والمستندات الخاصة بالحصول على تأشيرته الحكومية، حيث يمكنك من خلالها استخراج تأشيرة الحج والعمرة، تأشيرة الإقامة داخل أرض المملكة العربية السعودية بمختلف أنواعها وتاريخ صلاحيتها.

visa mofa sa

كذلك الحصول على تأشيرة الذهاب والعودة من وإلى البلاد، كما يمكن للكفيل التقدم بطلب الحصول على تأشيرة العمال الذي يعملون لدى مؤسسته أو العمالة المنزلية، أيضًا توفر طرق من أجل تجديد تلك التأشيرة أو إلغاءها وكذلك الرجوع عن طلب الإلغاء والتقدم بطلب الحصول عليها من جديد أو من يرغب في النزول النهائي إلى وطنه.

  • رابط visa mofa sa
  • لهذا تعد منصة شاملة ومتكاملة توفر كل التفاصيل التي يحتاج إليها هذا الوافد، يمكنك الدخول عليها من خلال أن تقوم بالنقر على هذا الرابط: https://enjazit.com.sa/
  • ومن ثم اختر التأشيرة التي ترغب بها واقرأ الشروط والمتطلبات وقم بتنفيذها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.