التخطي إلى المحتوى
إتحاد الكرة يؤجل مباراتي الأهلي ضد إنبي والزمالك ضد المصري
اتحاد الكرة المصرى

بالنهاية لا يصح الا الصحيح فبعد الحملة التى تبنتها جماهير الاهلى على السوشل ميديا بسبب مباراة الاهلى وانبى ،فقد قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراتي الزمالك مع المصري المحدد لها 20 يناير الحالي و الأهلي مع إنبي المحدد لها 22 يناير ضمن مسابقة الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

وسب هذه الازمة هو تسكين المباراة فى وقت غير وقتها ،وقد جاء ضمن اعتبارات القرار أن التعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي مؤخرا قد ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وفى تفسير هذا التعديل ،بررت لجنة المسابقات انه انطلاقا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله و دعما للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات .

وقد جاء هذا القرار بالتزامن مع الخطاب الوارد من هيئة ستاد القاهرة يطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي لما بعد يوم 25 يناير لارتباطه بالتزام طوال الفترة من 21 حتى 25 يناير الحالي .

وما تسبب بهذه اللخبطة والتىواجهها جماهير الاهلى بغضب عرام ،حيث قد كان مقرراً أن يلعب الأهلي ضد النجم الساحلي يوم 24 يناير الجاري، ثم إنبي يوم 27 من الشهر نفسه في القاهرة، لكن قرار الأمن بتأجيل مباراة الأهلي إلى يوم 26 يناير صاحبه تأجيل مباراة إنبي قبل أن تقوم لجنة المسابقات بتقديم مباراة الأهلي وإنبي لتقام قبل مباراة الأحمر ضد النجم الساحلي بأربعة أيام، بسبب اتساع الفارق الزمني بين المباريات وفقاً لما ذكره الاتحاد في بيانه ثم خرجت أنباء قوية من إتحاد الكرة تُفيد بتأجيل المباراة لما بعد لقاء الاحمر والنجم الساحلي وهو ما ستحسمه لجنة المسابقات بالجبلاية خلال ساعات.

ويتشاور مسئولو إتحاد الكرة حالياً مع الاهلي وأنبي قبل إتخاذ قرار نهائي في مصير هذه المباراة تمهيداً لأتخاذ قرار يخدم جميع الأطراف ولا يخل بإنتظام المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *