التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يعلن عن إصابة 3 لاعبين بالمنتخب المصري بفيروس كورونا

حذف اتحاد كرة القدم الإفريقي البيان الرسمي الذي نشره بشأن الإعلان عن إصابة اللاعب محمد صلاح، وأعلن الاتحاد في بيانه الجديد عن تواجد 3 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين، حيث سيتم إجراء الفحوصات للمرة الثاني لهؤلاء اللاعبين للتأكد من حقيقة إصابتهم بفيروس كورونا كورونا، وكان الطاقم الطبي للمنتخب المصري قد أجري فحوصاته الروتينية للاعبين وتم أخذ مسحة للاعبين.

الإعلان عن إصابة 3 لاعبين بالمنتخب المصري بفيروس كورونا

أصدر اتحاد كرة القدم الإفريقي بيان رسمي أعلن من خلاله عن إصابة ثلاثة من لاعبي المنتخب المصري قبل انطلاق مباراة مصر وتوجو في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، ولم يكشف اتحاد كرة القدم عن أسماء اللاعبين المصابين مؤكد أنه سيتم إجراء فحوصات جديدة للاعبين للتأكد من صحة إصابتهم بالفيروس، حيث أكد طبيب المنتخب المصري أن محمد صلاح لم تظهر عليه أي أعراض وتم عزله عن زملاءه ودخوله في الحجر الصحي.

وكان اتحاد كرة القدم قد حذف البيان الذي أصدره الذي أكد من خلاله إصابة اللاعب محمد صلاح، ولم يكشف بعد عن أسماء اللاعبين المصابين وربما يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المصابين بعد إجراء الفحص الثاني لهم.

وبذلك سيتغيب اللاعب محمد صلاح عن مباراة مصر وتوجو التي ستقام مساء يوم السبت على أرض استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *