التخطي إلى المحتوى
الاستثمار في الكرة المصرية.. كتاب جديد بقلم محمد الشيخ
محمد الشيخ

أعاد الصحفي والناقد الرياضي، محمد الشيخ، فتح ملف الإستثمار والتسويق في الكرة المصرية، والذي يعد من أهم الملفات التي حظيت بالتغيير في الفترة الأخيرة حيث طرح كتابه الجديد بعنوان الإستثمار الرياضي الحديث في مصر والذي يبرز فيه أهم الدراسات المعاصرة عن التسويق الرياضي ويلقي الضوء على أهمية اقتصاد الرياضة الحديث.

وقام الشيخ بالإنتهاء من إعداد كتابه الثاني الخاص بالاستثمار الرياضي وطرق التسويق الحديثة، وطرحه في الأسواق من خلال دار الأمل للنشر والتوزيع، مؤكدًا في كتابه إلى أن كرة القدم في الوقت الحالي أصبحت استثمار وصناعة أكثر من أي وقت مضى، وأشار أن الكتاب يتألف من ثلاث أبواب وكل باب يشتمل علي 3 فصول يتحدث من خلالهم عن كافة الأفكار التجارية والإقتصادية وكيفية تطويرها.

ويبدأ الكتاب في الباب الأول بالحديث عن أهمية أفرع التسويق الرياضي في الأندية واللاعبين وخاصة الألعاب الفردية، وأهمية الرياضة لزيادة موازنة الأندية وخاصة الشعبية، ويتحدث محمد الشيخ في الباب الثاني من الكتاب عن قواعد يجب اتباعها فرص استثمارية أسرع وأسهل في الرياضات المختلفة في الأقاليم.

وأشار محمد الشيخ في الباب الثالث عن عدد من المفاهيم الحديثة الخاصة بالتجارة في أجهزة اللياقة البدنية وكل ما تحتاجه الرياضة في مصر من أدوات أو معدات، وويعد هذا الكتاب من الكتب الهامة في الرياضة، خاصة وأنه تطرق إلى أهمية التسويق والاستثمار أيضا في الرياضات الأخرى.

يذكر أن محمد الشيخ يعمل ككاتب صحفي منذ 6 سنوات، وعمل بالعديد من المواقع والصحف الرياضية المصرية والعربية وللتواصل مع الكاتب عبر الفيس بوك من هنا ..



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *