التخطي إلى المحتوى
بالترددات: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي الودية اليوم 6/6/2021

الملايين من مشجعي محاربي الصحراء يترقبون انطلاق مباراة الجزائر ومالي الودية التي تنعقد اليوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021، ويرفع أبناء جمال بلماضي شعار الفوز الذي لا بديل عنه ليقيس مدى جاهزية واستعداد لاعبيه للمواجهات الرسمية في تصفيات كأس العالم 2022، ويستغل المنتخب الجزائري الانتصارات المتتالية التي حققها اللاعبين على كافة الأصعدة في الجولات الماضية.

ويستقبل ملعب مصطفى شاكر مباراة الجزائر ومالي، فيستقبل محاربي الصحراء غريمهم الإفريقي وقد أكد لاعبي المنتخب الجزائري استعدادهم التام، كما يستعد اللاعبين لملاقاة منتخب تونس حيث تعقد القمة العربية خلال الأيام القادمة، ويحرص المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي على جاهزية خوض اللاعبين الرسمية.

ومن المتوقع أن يستبعد جمال بلماضي رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي، حيث سيمنحه راحة قبل انطلاق المباريات الرسمية ليكون جاهز للانضمام للقائمة الرئيسية، وسيتم الاعتماد أيضاً على لاعب السد بغداد بو نجاح.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق انتصار قوى على غريمه منتخب موريتانيا حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى مستوى المباريات الرسمية التي خاضها محاربي الصحراء احتل المنتخب مركز صدارة مجموعته.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي

تعرض مباراة الجزائر ومالي على قناة الجزائرية الأرضية، وذلك في تمام الساعة 10:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب.

تردد قناة الأرضية الجزائرية الجديد 2021

نايل سات القمر الصناعي
11680 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 الترميز

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *