التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء اليوم علي النايل سات مجاناً
الزمالك امام الرجاء الرياضى

يتواجد فريق الزمالك اليوم باستضافه فريق الرجاء حيث مباراه من المباريات التى لها القوه بين الفريقين فى الوقت الحالى والمنافسات بين الفريقين لها نوع مميز يميزها عن باقى المباريات التى تتم ويتم الاستضافه فى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وتلك من مباريات دورى ابطال افريقيا مباراه ذهاب بين الفريقين ويواجه فريق نادى الزمالك اليوم الساعه التاسعه مساءا بتوقيت مصر على قناه بى ان سبورت التى تعرض المباره والتى قامت بعرض مباراه الاهلى بالامس .

مشاهده مباراه الزمالك امام الرجاء :

يعد الفريق الخاص بالنادى الزمالك قد تخطى وتأهل الى دور نصف النهئى بعد مباراه الترجى التونسى وتنطلق المباراه الحاسمه على beIN Sports HD 7 فى تمام الساعه العاشره بتوقيت المملكه العربيه السعوديه اما بتوقيت مصر ففى تمام التاسعه ويطمح جمهور نادى الزمالك بالفوز فى تلك المباراه والفوز بدورى ابطال افريقيا . كما يعلق على المباره على القناه القطريه قناه بى ان سبورت7 المعلق حفيظ دراجى .

كما يحتل النادى الزمالك المركز الثانى فى الدورى المصرى ولا تزال المنافسه مستمره لفريق نادى الزمالك من اجل الحفاظ على المستوى الذى يقوم به اللاعبين فى المباريات المختلفه وبالاخص مباريات بطوله افريقيا ويواجه الفريق الخصم العديد من المخاوف من المارد الابيض نادى الزمالك لما يحتوى الفريق على لاعبين متميزين ومهاريين فى الكره ومهاجمين يتميزون بالقوه فىالهجوم على ارض الملعب .



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *