التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة اليوم 11 يونيو 2021 في تصفيات كأس العالم

يصطدم المنتخب السعودي مع خصمه سنغافورة مساء اليوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022، فيسعى المنتخب الأخضر لمواصلة الانتصارات والظهور بأداء مشرف ومميز، فقد بذل اللاعبين جهود مكثفة لاستعادة تألقهم ولياقتهم البدنية، فعقد معسكر تدريبي مغلق في الفترة الماضية وسعى المدير الفني للمنتخب السعودية لتصحيح أخطاء اللاعبين.

يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاحتضان مباراة السعودية وسنغافورة، وقد أعلنت الجهات المسؤولة أن المشجعين تهافتوا لشراء تذاكر المباراة التي نفذت بعد مرور فترة قصيرة على طرحها، ويعلق الجمهور السعودي أمال كبير على منتخب بلادهم الذي قدم مستوى مميز ونجح اللاعبين في تحقيق الانتصارات، حيث أصبح المنتخب السعودي على مقربة من التأهل للجولة القادمة بعد انفراده بمركز صدارة مجموعته.

وحصد المنتخب السعودي النقاط الثلاثة بعد أن حقق الفوز على المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة دون رد، وانفرد بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة مسجل النصر في 4 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما جاء منتخب سنغافورة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط فقط محقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحد وخسر 4 مباريات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة

وتعرض مباراة السعودية وسنغافورة على قناة السعودية الرياضية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد أكدت العديد من المصادر أن قناة السعودية الرياضية حصلت على حقوق عرض مباريات المنتخب الوطني السعودي، كما أنها سوف تستمر عرض باقي اللقاءات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *