التخطي إلى المحتوى
“بالتردد” القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وتونس الودية اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس

قبل انطلاق الديربي الإفريقي الذي يجمع المنتخب الجزائري بنظيره منتخب تونس، ارتفعت الوتيرة البحثية من قبل الجماهير من عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس الودية اليوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، وتحظي هذه المواجهة باهتمام كبير من قبل مشجعي كلا المنتخبين، فسيبذل كل منهم جهود مكثفة من أجل الظهور بمستوى مميز، وتقديم المتعة والإثارة للجماهير المتشوقة لمتابعة ديربي إفريقيا.

وفي سياق الاستعداد لخوض المواجهة التي تجمع الجزائر مع تونس أعلن جمال بلماضي عن جاهزية اللاعبين لخوض المباراة، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الجزائر بعض التعديلات الطفيفة، فمن المحتمل أن يضع بلماضي نجم فريق مانشستر سيتي رياض محرز ولاعب السد القطري بغداد بو نجاح على دكة الاحتياط.

وفي سياق أخر أكد منذر الكبير جاهزية المنتخب التونسي لملاقاة الجزائر، فمن المقرر أن تنعقد المباراة على أرض ملعب الأولمبي حمادي العقربي، وسيقود نجم نسور قرطاج يوسف المساكني هجوم المنتخب إلى جانب زميله  وهبي الخزري.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الجزائر وتونس

سيتم نقل أحداث مباراة الجزائر وتونس على قناة الوطنية التونسية إلى جانب الجزائرية الأرضية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

تردد قناة الوطنية التونسية الجديد 2021

نايل سات القمر الصناعي
10779 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 الترميز

تردد قناة الجزائرية الأرضية الجديد

نايل سات القمر الصناعي
12460 التردد
أفقي الاستقطاب
30000 الترميز

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *