التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز ، اصبح الحديث الآن على جميع صفحات التواصل الاجتماعي علي مباراة الغد وهي مباراة نهائي كأس افريقيا والفريق الذي سيتوج بطل افريقيا هذا العام 2021 م هل سيحصل عليها النادي الأهلي المصري للمرة العاشرة أم سيأخذها منه فريق كايزر تشيفز فريق جنوب أفريقيا، ساعات قليله تفصلنا عن معرفه من هو بطل الدوري الإفريقي، لذلك بدأ الجميع يسأل عن القنوات الفضائية المفتوحة الذي سيتم عرض البث المباشر للمباراة، وهذا ما وفرناه لكم في السطور التالية .

القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة الاهلي وكايزر تشيفز

تعد هذه المباراة من اقوي المباريات التي يخوضها النادي الاهلي و لاعبية وجهازه الفني في هذه الفترة الأخيرة، لم تكن المره الأولى الذي يصل إليها الأهلي إلى نهائيات كأس إفريقيا فهي المرة العاشرة، لذلك ينتظروه الملايين من المصرين برجوع بالكأس العاشر. 

وتستطيعون مشاهدة مبارة الاهلي و كايزر تشيفز عذا من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت beIN Sports HD4 أو قناة beIN sports permair، من خلال هذه القنوات فقط تستطيع مشاهدة المباراة. 

أو تستطيع مشاهدة المبارة من خلال الأنترنت عن طريق أحدي المواقع.

ترددات قنوات بي أن سبورت الناقلة لمباراة الاهلي و كايزر تشيفز 

فقط قنوات بي أن سبورت beIN Sports HD هي التي ستقوم بتذاع المباراة وذلك بان المبتراة مشفره، واليكم التردد الخاص بها للاستماع بمشاهده مباراة: 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11548.
  • الاستقطاب: افقي. 
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • دقة الجودة: HD. 

اذا كنت ترغب بمشاهده مباراة الأهلي و كايزر تشيفز سارع في كل استقبال التردد على جهازك الريسفير. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *