التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي أمام كايزر تشيفز اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني على تشكيلة الفريق أمام كايزر تشيفز التي ستنعقد مساء اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد وضح موسيماني أنه سيعتمد التشكيلة ذاتها التي دفع بها في الجولات السابقة، فهناك انسجام وتناغم بين اللاعبين لكنه سيجري تعديلات بسيطة على تشكيلة الفريق مجدد ثقته التامة بمهارات لاعبيه.

وقبيل انعقاد مباراة الأهلي وتشيفز كايزر التي تنعقد على أرض استاد محمد الخامس بالمغرب، تردد إشاعات تشيرإلى إصابة اللاعب علي معلول خلال التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق، لكن موسيماني أكد أنه سيدفع باللاعب التونسي في تشكيلة الأهلي أمام نظيره تشيفز كايزر.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث الشوط الأول من لقاء الأهلي وتشيفز كايزر في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت ليبيا والسودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق العديد من الانتصارات في الجولات الماضية مما يمنحه ثقة كبيرة قبل مواجهته لخصمه الجنوب الأفريقي، حيث تغلب على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد نقاطه إلى 51 نقطة، كما صعد لنهائي دوري الأبطال عقب الإطاحة بالترجي التونسي والتغلب عليه بإجمالي 4 أهداف مقابل هدف في مباراتي الذهاب والعودة.

تشكيلة الأهلي أمام كايزر تشيفز

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: أيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق، بدر بانون.
  • في خط الوسط: محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي أو اليو ديانج، عمرو السولية.
  • في خط الهجوم: محمد شريف، حسين الشحات، طاهر محمد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *