التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي السعودي ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد لاعبي الأهلي السعودي لملاقاة الرائد في اللقاء الذي ينطلق مساء اليوم الخميس 8 أبريل 2021، في سياق مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، ويسعى الراقي للعودة إلى الانتصارات والخروج من الأزمة التي تعرضه لها بسبب الهزيمة الأخيرة، فقد ابتعد أهلي جدة عن المربع الذهبي بسبب تراجع أداء اللاعبين ومواصلة نزف النقاط.

تنعقد مباراة الأهلي السعودي والرائد على أرض ملعب الملك عبد العزيز، وقد إنتهي كل من الفريقين من التدريبات الجماعية الخاصة بهم صباح اليوم، ومن المتوقع أن تشهد قائمة الراقي عودة نجمه اللاعب السوري عمر السومة الذي ابتعد عن الملاعب لفترة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

من المقرر أن تبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والرائد في تمام الساعة 8:50 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 7:50 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

ويدخل الأهلي السعودي لقاءه المنتظر بعد أن تعرض لهزيمة قاسية على يد الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك خسر الراقي النقاط الثلاثة ليبتعد عن الصدارة محتل المركز السابع برصيد 35 نقطة.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الرائد

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: محمد آل فتيل، لوكاس ليما، عبد الله حسون، معتز هوساوي.
  • في خط الوسط: إدريس فتوحي، نوح الموسى.
  • في خط الهجوم: حسين المقهوي، عبد الرحمن غريب، عمر السومة، سلمان المؤشر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *