التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الجزائر المتوقعة أمام تونس اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في المواجهة الودية

كشف المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي عن ملامح تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة أمام المنتخب التونسي حيث تنعقد المباراة اليوم الجمعة 11 يونيو 2021، في إطار المواجهات الإستعدادية التجهيزية لخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2022، فعلى الرغم من صعوبة هذا اللقاء الودي إلا أن بلماضي أكد استعداد لاعبيه الذي سيقاتلون من أجل المتعة وتحقيق الفوز لتعزيز ثقته بنفسه.

يستقبل المنتخب التونسي شقيقه منتخب الجزائر على أرض ملعب الأولمبي حمادي العقربي، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الجزائر وتونس في تمام الساعة التاسعة والنصف حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

ومن المتوقع أن يدخل كلا المنتخبين اللقاء المرتقب بكل ثقة وحماس بعد النتائج الجيدة التي حققها مؤخراً، وكان المنتخب الجزائري قد تغلب على خصمه منتخب مالي في اللقاء الودي السابق الذي انتهي بهدف واحد دون رد، حيث سجل النجم رياض محرز الهدف في شباك غريمه.

وستشهد تشكيلة الجزائر الدفع يوسف بلايلي وسيقود الهجوم الثنائي أندي ديلور وسعيد بن رحمة، بينما سيتواجد رياض محرز وبغداد بو نجاح على دكة الاحتياط.

تشكيلة الجزائر المتوقعة أمام تونس

  • في حراسة المرمى: عبد الرحمن مجادل
  • في خط الدفاع: أحمد توبة، أيوب عبد اللاوي، يوسف عطال، مهدي تهرات
  • في خط الوسط: فريد بولاية، زين الدين فرحات، يوسف بلايلي، حارس بلقبلة.
  • في قلب الهجوم: سعيد بن رحمة، أندي ديلور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *