التخطي إلى المحتوى
تشكيلة تونس ضد الجزائر اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في لقاء ودي

أكد المدير الفني للمنتخب تونس منذر الكبير استعداد اللاعبين لملاقاة الجزائر اليوم الجمعة 11 يونيو 2021، في المواجهة الودية الاستعدادية لخوض لقاءات تصفيات كأس  العالم 2022، وينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة هذا الديربي الإفريقي الذي يجمع محاربي الصحراء مع نسور قرطاج، حيث سيبذل لاعبي المنتخب التونسي جهودهم من أجل تحقيق الفوز وقياس مدى جاهزية المنتخب لمبارياته الرسمية المنتظرة.

يستضيف المنتخب التونسي خصمه المنتخب الجزئري حيث ستنعقد مباراة الديربي الإفريقي على استاد الأولمبي حمادي العقربي، ويخوض نسور قرطاج اللقاء المرتقب بكل حماس بعد أن نجح في تحقيق الفوز في المباراة الودية السابقة، وسيبذل المدير الفني للمنتخب التونسي منذر الكبير كل جهده من أجل تفادي المفاجئات أمام الجزائر الذي يمر بأحسن أحواله واستمراريته في تحقيق الانتصارات.

وسيتم إذاعة مباراة تونس والجزائر على قناة التونسية الرياضية، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت تونس والجزائر.

وقد حقق المنتخب التونسي انتصار ثمين للغاية على نظيره الكونغو الديمقراطية، حيث انتهت المباراة الودية بهدف واحد دون رد، فسجل اللاعب نعيم السيلتي الهدف في الدقيقة 45.

تشكيلة تونس ضد الجزائر

  • في حراسة المرمى: معز حسن
  • في خط الدفاع: منتصر الطالبة، علي العابدي، وجدي كشريدة، ياسين مرياح.
  • في خط الوسط: غيلان الشعلاني، محمد علي بن رمضان، نعيم السليتي، عيسى العيدوني.
  • في خط الهجوم: وهبي الخزري، يوسف المساكني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *